• ×

07:39 مساءً , الخميس 2 يوليو 2020

جامعة أم القرى تعلن عن بدء التسجيل المبكر للعام الحالي‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جامعة ام القرى 
أعلنت جامعة أم القرى ممثلة بعمادة القبول والتسجيل بدء الاستعداد لتخريج الطلبة الذين أكملوا متطلبات التخرج والبالغ عددهم 2061 طالب وطالبة خلال الفصل الصيفي لهذا العام، حيث تهدف الجامعة من طرحها للفصل الصيفي تلبية احتياجات الطلاب المتعثرين والمتوقع تخرجهم.

صرح بذلك الدكتور مازن بن عمر خيرو وكيل عمادة القبول والتسجيل لشئون التسجيل أن الجامعة وبناء على توجيه معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ومتابعة عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمجيد الغامدي طرحت العديد من المقررات الدراسية في خطة الفصل الصيفي لهذا العام، لتعم الفائدة على عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة.

وأشار وكيل عمادة القبول والتسجيل لشئون التسجيل الى أن عمادة القبول والتسجيل أنهت أعمال إغلاق الفصل الدراسي للعام الدراسي 1434/ 1435هجرية للطلبة المستفيدين منه والبالغ عددهم (9681) طالب وطالبة.

وأبان د.خيرو انه وبعون الله سيبدأ التسجيل المبكر عبر البوابة الالكترونية للفصل الأول للعام الجامعي 1435/ 1436هـ للطلبة المتوقع تخرجهم فقط، كفترة أولى ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 28/10/1435هـ، على أن يتاح لباقي الطلبة خلال الفترة الثانية تعديل التسجيل ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 30 / 10 / 1435هـ ويستمر حتى يوم السبت الموافق 11/11/1435هـ.

من جانبه دعا المتحدث الرسمي للجامعه الدكتور أسامه بن غازي المدني الطلاب والطالبات إلى ضرورة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية للجامعة والتي تعد نموذجا رائدا على مستوى الجامعات في الجودة وشمولية الخدمات التي تقدم للطلاب بشكل عام وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص،والتي تسهل على الطلبة إنهاء اجراءتهم بكل يسر وسهولة ودون الحاجة الى مراجعة العمادة .
7
بواسطة : المدير
 0  0  689
التعليقات ( 0 )