• ×

03:51 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

"حافظ للقرآن " صلى بجماعة مسجد في "ضمد " بجازان 4 فروض للعشاء وتسلم مشهدا ليعين بمسجد آخر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ضمد :  
وقعت جماعة مسجد بمدينة ضمد مشهدا لأحد الشباب الحافظين لكتاب الله ليكون عوضا عن إمام المسجد المستقيل ، وكان قد صلى بالجماعة 4 مرات للعشاء فقط ثم جاء واستلم التوقيعات من الامام السابق وخرج ولم يعد .

وأفادت مصادر أن مجبئة لذات المسجد لوجود صك شرعي عليه لدى فرع الشؤون الاسلامية والأوقاف بجازان ووظيفة امامه شاغرة ، بينما المسجد الذي يرغب به وصلى بجماعته رمضان الماضي لا يوجد عليه صك وليس به امام ، لذلك تأكد لديهم أن ما سمعوه عن أن تعيينه سيكون بالمسجد الآخر هو الحقيقة عينها.

من جانبهم أوضح جماعة المسجد عن عزمهم التقدم بمحضر يثبت أنه لم يدخل المسجد من تاريخ استلامه للمشهد وسيضمنونه اعتبارتوقيعاتهم كانت باعتباره سيعين اماما للمسجد لا أن يعين بمسجد آخر مستغلا وجود صك للمسجد ووظيفة امامه شاغرة .

ويطالبون فرع وزارة الشؤون الاسلامية بجازان اتخاذ ما يرونه ملائما مؤكدين عليه سحب المشهد لا نتفاء الغرض الذي أعطي من أجله .

1
بواسطة : المدير
 1  0  2007
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-08-2014 09:00 صباحًا قانوني :
    طيب وش المطلوب من الادمي وزارة الشؤون الاسلامية هي التي عينته على تلك الامامةللمسجد الفلاني والادمي يدور رزقه ..... ورقتكم وخذوها.... وانت يالصحفي ياليت تعطينا تصور واضح بسلوب علمي وتفاصيل اكثر دقه