• ×

12:18 صباحًا , الأحد 25 يوليو 2021

الملحق الثقافي بماليزيا يستقبل وفد الكشاف المسلم‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - مكة المكرمة - عمر فريد عالم : 

استقبل سعادة الدكتور عبدالرحمن الفيصل الملحق الثقافي في ماليزيا وفد الإتحاد العالمي للكشاف المسلم في مكتبه ، حيث كان في الإستقبال الوفد سعادة الأستاذ سعد بن علي آل حسين مدير العلاقات العامة .

هذا وقد كرم سعادة المحلق وفد الإتحاد بدرع تذكاري وأبلغ سعادة الأمين العام الدكتور زهير بن حسين غنيم عن شكره لوزارة التعليم العالي علي الدور الذي يقوم به الإتحاد لنجاح هذا النشاط الحيوي .

وكما أكد سعادة الدكتور عبدالرحمن أنه تم التنسيق لزيارات الوفد الجامعية ، وأيضاً سوف تستضيف الملحقية ورشة العمل والتي ستقام في نادي الطلبة السعوديين في ماليزيا .

وفي الختام شكر الدكتور غنيم سعاده الملحق على جهوده العظيمة ، وكما طلب نقل شكره لمعالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف لوزير التعليم العالي .

والجدير بالذكر أن هذه الرحلات جاءت بناءاً على توصية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله في مؤتمر مكة الطارئ ووافق عليها ملوك ورؤساء الدول الاسلامية .

وتعتبر هذه الرحلة الحادية عشر إلى ماليزيا و التي تنظم لطلاب الموهوبين والمتفوقين في الجامعات بالدول الاسلامية ، حيث تبدأ الرحلة من تاريخ 2014 / 4 / 4م حتى 2014 / 4 / 12م ، وذلك بمشاركة عدد من طلاب الجامعات السعودية والعربية منها جامعة الملك فيصل وجامعة الجوف وجامعة قابوس بسلطنة عمان وجامعة طيبة وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة أم القرى وجامعة المك خالد ويرأس هذه الرحلة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم .

9
بواسطة : المدير
 0  0  903
التعليقات ( 0 )