• ×

09:01 صباحًا , الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

لليوم الثالث انقطاع المياه عن مدينة ضمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

لليوم الثالث على التوالي , توقفت إمدادات شبكة مياه المشروع الجديد المسمى " التحلية " منذ يوم الخميس , والمحظوظ من لا يزال لديه دينمو أو مضخة شفط المياه على الشبكة القديمة وخاصة من لديه الدينمو عالي الجودة المسمى "سارق الماء " .

ويا فرحة ماتمت , رددها أحد المواطنين , أنه ولتشغيله لسارق الماء يحتاج لتعبئة المضحه بالماء ليستعيد عافيته, فكان لابد , من أن يقصد صاحب وايت من العمالة الوافدة لابتياع وايت ماء , ولفت أنه منذ سبع ساعات ينتظر دوره , منذ ما قبل صلاة الجمعة إلى ما قبل آذان العشاء .

ويقول آخر , غدا تستأنف الاختبارات فمن أين أجلب ماءً , مشيراً إلى أنه اتصل ببائع ماء تحلية "للشرب " وعبأ 7 جكوك سعة الواحد 20 لترا , ليستخدمها استخداما مزدزجا , وحمد الله أن الجو معتدل وسيستغني ابناؤه عن الاستحمام , كي لا يستنزف الماء , لا فتا ومع هذا لن يكفي الا لنصف يوم .

ويتساءل أحد المواطنين لماذا لا توجد فرقة طوارئ مناوبة كما هو الحال مع الكهرباء , منوها أن الماء هو أهم عنصر من مقومات الحياة , ومع هذا لا توجد مكاتب للطوارئ , بينما فروع المياه بالمحافظة يقتصر جل أعمالها على أعمال إدارية .

ويطالب الأهالي مديرية المياه بجازان سرعة النظر في الأمر واصلاح ما قد يكون طرأ على الشبكة , حيث لم يجدوا تفسيراً إلى الآن , أو صدور بيان عن الانقطاع المفاجئ .

تواصلت جازان نيوز مع مياه ضمد عصر الخميس , والجمعة فلم تجد من يرد على اتصالاتها , لعدم وجود مناوبين لحالات الطوارئ .

بواسطة : المدير
 0  0  1603
التعليقات ( 0 )