• ×

05:00 صباحًا , الثلاثاء 9 مارس 2021

الائتلاف السوري للمحكمة الجنائية الدولية يوجه دعوة للنشطاء الحقوقيين لحضور المؤتمر التأسيسي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

وجه الائتلاف السوري للمحكمة الجنائية الدولية الدعوة للناشطين الحقوقيين الراغبين للانضمام للمحكمة لحضور المؤتمر التاسيسي الأول والذي سيعقد برعاية المحكمة الجنائية الدولية , أن يبادروا بتسجيل طلبات الانضمام وفقا للجهات المشاركة بتنظيم المؤتمر .

وأوضح المنسق العام للإئتلاف السوري المستشار الدكتور عذاب العزيز وفقا لنسخة من البيان الذي تلقت (جازان نيوز ) نسخة منه مساء اليوم أنه بناءًا على البيان التأسيسي الأول للإئتلاف السوري للمحكمة الجنائية الدولية والذي تم إقراره بعد الإجتماعات المتكرره مع التحالف من أجل المحكمة الجنائية الدولية وتشكيل لجنه تأسيسيه مؤقته لإنطلاق المسيره لذا تم توجيه الدعوات لجميع المنظمات الدوليه والشخصيات ومن لديهم الرغبة في الإنضمام كنشطاء حقوقيين .

وأعرب عن أمنياته بأن يرسل الراغبين للانضمام طلباتهم ليتسنى التشاور معهم لتحديد مكان وزمان المؤتمر التأسيسي الأول الذي سيعقد برعايه المحكمة الجنائيه الدولية والتحالف من أجل المحكمة الجنائية الدولية وبعض المنظمات الدوليه في أوروبا .

وأرفق د. عذاب عناوين التواصل عبر العناوين الخاصة بالمنظمات والمؤسسات التي انضمت للائتلاف , مبينا أنها تمت بموجب الخطابات الرسمية والمشاورات الرسمية التي قامت بها اللجنه التأسيسية وتم إرسال نسخة من الخطابات إلى التحالف للتقييد , منوها أنه في حال إرسال بيانات الانضمام سيتم إرسال إستمارات الإنضمام تلقائياً للإئتلاف السوري وللتحالف من أجل المحكمة وسيتم القيد لدى المنظمات التالية : -

المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي , مؤسسة Horizin لتعزيز حقوق الإنسان , Assocition الأوروبي للتنمية البشرية , التحالف المدني لحقوق الإنسان , منظمة العفو المصرية , الاتحاد النوعي والتوعية بالحقوق الدستورية , مقر البعثة الدولية للسلام والازدهار , البعثة الدبلوماسية الأميركية لمكتب السلام العالمي من Ambassaador العامة , ولجمعية الوطنية العراقية المستقلة .

والشخصيات الدولية المشاركة التي انضمت : الدكتور مارك توين , العلاقات العامة , فيليكس لوك , الدكتور بيتر رون , الدكتور محمد ش diriy. , Dr.Jose A، P، مورينو. Dr.Jorunn vailiola. Dr.Shefki Hysa. و الناشطة السعودية الأستاذة مها الفهد .

كما خصصت عناوين للمتابعة والاستفسار : التحالف من أجل المحكمة الجنائية الدولية الدكتورة ليلى حنفي إيميل hanafi@coalitionfortheicc.org أو عن طريق المشرف العام للإئتلاف السوري المستشار إيهان جاف aihanjaf@sncicc.org , المنسق العام للإئتلاف السوري ,المستشار الدكتور عذاب العزيز.

ولإرسال طلبات الإنضمام على الايميل info@sncicc.org وصفحة الائتلاف على الفيسبوك , https://www.facebook.com/sncicc.ata , الموقع الرسمي للائتلاف من اجل المحكمة الجنائية الدولية http://www.coalitionfortheicc.org/


1
بواسطة : المدير
 2  0  1327
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-15-2013 01:36 مساءً محمد :
    http://www.avaaz.org/ar/petition/Hkmw_lsysy_mm_lmHkm_ljnyy_ldwly/?clhYjfb
  • #2
    12-14-2013 12:00 مساءً الدوسري :
    عذاب العزيز واطي وحقير ويتكلم هذا النصاب باسم الاتلاف السوري وهو سارق وخائن للعشره والاخوه هذا الشخص لو تعرفو حقيقته اقسم بالله لتدوسوه بلاقدام وهذا الشخص لا يهتم بئتلاف ولا غيره كل همه جيبه وجمع المال فقط سوئل واحد من هو عذاب العزيز فعلا من اكبر نصاااب ومحتااال كان بالسعوديه بحفر الباطن و هو ليتكلم باسم العامه اسئلوه كم يضع في جيبه بعد كل مؤتمر او دوره من ظهور البشر وقبل كل هذا ما هو مستواه التعليمي حتى يكون محاضر اقسم بالله لا يملك شهاده تؤهله لذالك واذا عنده كلهاا مضروبه وهو يعلم ذالك