• ×

11:14 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

سفير خادم الحرمين الشريفين في باكستان يكرم الفرق المشاركة في في الأعمال الإغاثية بإقليم السند الباكستاني

كما تمنحة مجلة السفير الباكستانية السفير المميز للعام 2010

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - واس - عبدالله البكري 


أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير اليوم حفلاً تكريمياً بمقر القنصلية العامة في كراتشي لجميع الفرق السعودية التي شاركت في أعمال الإغاثة الإنسانية بالمناطق المتضررة جراء الفيضانات في إقليم السند الباكستاني.
وأعرب السفير الغدير خلال كلمة ألقاها عن شكره لجميع من أسهم في هذا العمل الإنساني مؤكداً أن موظفي القنصلية العامة والمكاتب السعودية في كراتشي كان لهم أثر كبير في الإسهام في تسهيل تقديم الإعانات الإغاثية الموجهة لمتضرري الفيضانات في إقليم السند.
وقد أدى جميع العاملين السعوديين في إسلام أباد وكراتشي واجبهم على خير ما يرام تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وأوضح أن جميع المسؤولين الباكستانيين على مختلف مستوياتهم الاجتماعية والسياسية أعربوا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على وقفاته الإنسانية والدينية مع الشعب الباكستاني ووصفوه بأنه ملك للإنسانية وقائد للأمة الإسلامية.
وسلم السفير الغدير في نهاية الحفل دروعاً تذكارية وخطابات شكر لموظفي القنصلية ومكتب الملحق العسكري في كراتشي والمشرفين الأمنيين في القنصلية تقديراً لهم للإسهامات الفعالة في إنجاح المهمة الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لمساعدة أبناء الشعب الباكستاني الشقيق خلال أزمة الفيضانات التي اجتاحت باكستان مؤخراً.
كما تم توزيع الكتب الوثائقية التي أعدتها السفارة بهذه المناسبة التي تتضمن شرحاً بالصور عن الجهود الإغاثية التي قدمتها المملكة العربية السعودية للشعب الباكستاني جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان حيث لاقت استحسان الجميع.
حضر المناسبة القناصل العاموون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووسائل الإعلام والقنوات الفضائية الباكستانية.
وأقام سعادة القنصل العام في كراتشي مأدبة غداء بهذه المناسبة.

من جهة أخرى منحت مجلة //السفير// الباكستانية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير لقب //السفير المميز لعام 2010م// وذلك تقديرا لجهوده خلال كارثة الفيضانات التي اجتاحت باكستان ووقوفه شخصيا على توزيع المساعدات الإغاثية التي قدمتها المملكة العربية السعودية لأبناء باكستان.
وأقامت المجلة التي تعد إحدى أكبر المجلات الباكستانية حفلا خطابيا تكريميا في مدينة كراتشي بهذه المناسبة.
وتم خلال الحفل الذي حضره القنصل العام في كراتشي والملحق العسكري في باكستان وجميع موظفي القنصلية العامة والمكاتب السعودية في كراتشي تقديم درعا تذكاريا للسفير الغدير





1
بواسطة : المدير
 0  0  980
التعليقات ( 0 )