• ×

10:46 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

نائب سمو رئيس مجلس إدارة صحيفة "جازان نيوز " يتلقى إتصالا هاتفيا من سمو الأمير عبدالله بن سعود رئيس اللجنة السياحية في غرفة جدة

ثمن سموه الدور الإعلامي الكبير الذي تلعبه صحيفة "جازان نيوز" مبدياً رغبته في تولي صحيفة "جازان نيوز " الرعاية الإلكترونية الحصرية لنشاط وفعاليات مجموعة الأحلام السياحية إلى جانب صحيفة عكاظ .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : التحرير ثمن صاحب السمو الأمير / عبدالله بن سعود رئيس اللجنة السياحية في غرفة جدة الدور الإعلامي الكبير الذي لعبته صحيفة منطقة جازان "جازان نيوز" أبان حرب "درع الجنوب" وقال :كنت من المتابعين للصحيفة ولازلت .
جاء ذلك في الإتصال الهاتفي الكريم الذي تلقاه مساء أمس نائب سمو رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ : حسن بن براق الحازمي .

وأشار نائب سمو رئيس مجلس إدارة الصحيفة " الحازمي " أن سمو الأمير / عبدالله بن سعود قد خص العاملين بهيئة التحرير بالصحيفة بالمشاركة في الرحلة الإستكشافية ورحلة الغوص التي تعتزم
مجموعة الأحلام للسياحة البحرية
تنفيذها يوم الخميس القادم 16 محرم 1432هـ على شواطئ مدينة جيزان وجزر فرسان ويُشارك بها أكثر من 30 مشاركا من خارج المنطقة بالإضافة للمرشحين من هيئة التحرير بصحيفة "جازان نيوز" .

وأضاف " الحازمي " أن سمو الأمير عبدالله بن سعود عرض الرعاية الإلكترونية الحصرية من قبل صحيفة منطقة جازان "جازان نيوز " لنشاط
مجموعة الأحلام للسياحة البحرية
السياحي بمنطقة جازان إضافة إلى صحيفة عكاظ الراعي الرسمي للمجموعة ،على أن يتم البت في الأمر فور حضور سموه لمنطقة جازان في 4 فبراير 2011م .

وأكد أن عضوين من أعضاء هيئة التحرير سيشاركون في الرحلة الإستكشافية التي ترعاها مجموعة الأحلام للسياحة البحرية ، على شواطئ مدينة جيزان وجزر فرسان الخميس القادم بمشيئة الله تعالى .




بواسطة : المدير
 1  0  2457
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-19-2011 09:46 صباحًا قريب :
    يارب اللي في بالي يكون معاهم مشارك

    بتوفيق لصحيفة جازان نيوز

    والله انها من افضل الصحف الان