• ×

03:40 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

حركة مناهضة "العولمة" تدعو للتظاهر

فادي ماضي :"شعوب العالم بأسرها مدعوة للتضامن مع كفاح ونضال الشعب التونسى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - عبدالله السبيعي 


دعت الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الأمريكية والصهيونية من أسمتهم بأحرار العالم وشرفائه بكل هيئاته المدنية والأهلية والشعبية، للمشاركة فى مسيرة تونس الحرية العالمية.

وأعلنت الحركة أن هذه الفعاليات ستجرى أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة، بالساحات والميادين العامة أمام السفارات التونسية.

وقال فادى ماضى رئيس الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الأمريكية والصهيونية: "شعوب العالم بأسرها مدعوة للتضامن مع كفاح ونضال الشعب التونسى لتحقيق أهداف انتفاضته الشعبية السلمية للتخلص من نير العبودية والظلم والقهر والعدوان والديكتاتورية وأنظمة المخابرات والولاء للأجنبى وسرقة مال وقوت الشعب ومقدراته ونهب ثرواته".

وأضاف ماضى: "الدعوة التى أطلقت اليوم هى لإعلان التضامن مع الشعب التونسى ودعما لمطالبه العادلة فى الحرية والعيش الكريم والديمقراطية".

وأردف: "الشعب التونسى بانتفاضته هذه إنما يؤكد إرادة الشعوب العربية فى بناء أنظمة حكم وطنية وديمقراطية، قادرة على حماية حقوقهم السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وإخراجهم من الظلم والاستبداد السياسى، وعدم عدالة توزيع الثروات القومية والوطنية على الطبقات المطحونة اجتماعيًا واقتصاديًا".

وأتت دعوة ماضى بعد ما وصفه بالرد الخجول من النظام الرسمى الدولى بما فيه العربى والإسلامى والتعاطف الشعبى الورقى الذى لا يرقى إلى تضحيات التونسيين ودماء الشهداء الذكية التى سالت على مذبح الحرية والانعتاق من ربقة الاستعمار السلطوى الذى كمم الأفواه وزج بالأحرار فى السجون بعد تعذيبهم ونفى الشرفاء إلى خارج وطنهم لمجرد معارضتهم للنظام والتحكم بمصير العباد وتثبيت سلطة ودعائم النظام البوليسى القمعى والارتماء بأحضان الصهيونية العالمية وأذنابها، وفق تعبيره
بواسطة : المدير
 0  0  907
التعليقات ( 0 )