• ×

11:34 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

الصندوق الكشفي العالمي يمنح "رسل السلام" لعدد من دول العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
قدم مدير الصندوق الكشفي العالمي ومندوب ملك السويد كارل جوستاف السادس عشر الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي جون قيقان عرضاً عن برنامج رسل السلام الذي ترعاه المملكة العربية السعودية رغبة في وصول "رسل السلام" إلى 20مليون كشاف .
وأشاد قيقان خلال العرض الذي قدمه في المؤتمر الكشفي العالمي التاسع والثلاثون والذي اختتم أعماله في البرازيل بما يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود منذ عام 2001م واستفاد منها حتى الآن أكثر من10مليون كشاف من 110دولة في جميع أنحاء العالم.
وتناول العرض كلمة لسمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية هنأ فيها الكشافة حول العالم بما يقدمونه لخدمة السلام، ونقل لهم إعجاب خادم الحرمين الشريفين بما حققوه من نجاحات متطلعاً سموه إلى الأفضل في المستقبل، واضعاً إياهم أمام تحدي لتحقيق الأهداف التي وضعت لذلك المشروع ومؤملاً إن تجد الكشافة أهمية واعترافاً أشبه بجائزة نوبل.
وقام الوفد بتقديم وثائق للدول التي طبقت البرنامج من خلال المشروع الذي اختارته وفق احتياج مجتمعها وتحت إِشراف الصندوق لتحقيق أهدافه، و العمل المتواصل في تطويره وجعله مكاناً أفضل لجمع الناس فإنه يشرفنا تسميتكم رسل السلام.



3
بواسطة : المدير
 0  0  1050
التعليقات ( 0 )