• ×

08:44 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

موبايلي السعودية تخفض المكالمات الدولية إلى (55) هللة للدقيقة

موبايلي" قد أطلقت في وقت سابق باقة "حلا دولي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبداللله السبيعي 

خفضت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" سعر دقيقة الاتصال الدولية في باقاتها مسبقة الدفع للمشتركين الجدد أو الحاليين لتصل التعرفة إلى (55) هللة للدقيقة لدول: مصر والهند وباكستان وبنجلاديش والفلبين، وإلى (69) هللة للدقيقة لكل من: السودان واليمن وتركيا وسيريلانكا وإندونيسيا، كما منحت خصماً قدره 30 بالمائة لباقي دول العالم.

وتزامناً مع عرض "موبايلي" الجديد للاتصالات الدولية، أطلقت الشركة عرضاً على المكالمات المحلية، حيث انخفض سعر دقيقة الاتصال داخل شبكة موبايلي إلى (28) هللة للدقيقة للمشتركين في باقاتها مسبقة الدفع، الجدد منهم والحاليين، لتصبح هذه التعرفة هي الأقل في المملكة على نطاق الباقات مسبقة الدفع، فيما تمتد هذه العروض لمدة شهر لتنتهي في الرابع من فبراير المقبل.

واستكمالاً للعرض التنافسي الذي أطلقته "موبايلي" فقد منحت الشركة مشتركي الباقات مسبقة الدفع الجدد والحاليين خصماً خاصاً قدره (50) بالمائة على كافة رسائل الـ SMS الدولية وداخل شبكة "موبايلي".

وكانت "موبايلي" قد أطلقت في وقت سابق باقة "حلا دولي" الجديدة، حيث انخفضت تكلفة المكالمات الصوتية الدولية لدول مختارة إلى (65) هللة للدقيقة لرقمين مفضلين، وطرحت الشركة باقتها المبتكرة بسعر 30 ريالاً، وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته لـ180 يوماً تحسب من أول اتصال يجريه المشترك.

وتعمل "موبايلي" بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر، وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة؛ بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها، إذ تمتلك "موبايلي" في الوقت الحالي اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم، سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة، أو مسبقة الدفع، لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل متعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح الإنترنت، وخدمة الاتصال المرئي
.

1
بواسطة : المدير
 0  0  2390
التعليقات ( 0 )