• ×

04:57 مساءً , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

صاحب السمو الملكي امير المنطقة يشرف احتفالية جازان باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - واس :
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الليلة حفل أهالي منطقة جازان بمناسبة اليوم الوطني للمملكة وذلك بمقر القرية التراثية في مدينة جيزان .
وفور وصوله افتتح سموه المعرض المقام بهذه المناسبة واستمع لشرح مفصل عن أقسام المعرض وما يشتمل عليه من لوحات ومجسمات وتجول والحضور على أركان القرية التراثية التي تمثل مشاركة محافظات المنطقة والجهات الحكومية في الاحتفالية باليوم الوطني.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم علي بن محمد صيقل رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين وسمو النائب الثاني / حفظهم الله / بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية , مجدداً باسم الجميع العهد والولاء للقيادة الرشيدة .
وقال // إن احتفال أهالي المنطقة في هذه الليلة يأتي تجسيداً واضحاً ونموذجا حقيقاً لمشاعر الفرح والولاء والانتماء الحقيقي للوطن والقيادة الرشيدة , مشيراً إلى ذكرى اليوم الوطني تأتي تأكيداً للجهد الذي بذله الموحد للبلاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - في لم شتات هذه البلاد وجمع الصف تحت راية واحدة وإبرازاً لجهود تسعة وسبعين عاماً حافلة بالتنمية والتطور في شتى المجالات وأبناءه البررة من بعده // .
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض ورقصات شعبية ولوحات غنائية وإنشادية نالت استحسان الحضور .
إثر ذلك رسمت الألعاب النارية لوحة جمالية زينت سماء الحفل .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة جازان درعا تذكارياً بالمناسبة .
حضر الحفل كلا من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة وصاحب السمو الملكي المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز .
كما حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد الشمري ومدراء الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين بالمنطقة
بواسطة : المدير
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )