• ×

01:47 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

عاق يطرد أمه وشقيقاته من المنزل ويشترط 1000 ريال لعودتهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان : 
تجرد شاب ثلاثيني من مشاعره الإنسانية بل ومن مشاعر البنوة, وقام بطرد والدته المسنة من المنزل وشقيقاته, وطالبهن بدفع مبلغ مالي مقابل عودتهن للمنزل مرة أخرى, مغلقاً الباب في وجوههن ورافضاً كل توسلاتهن ليسمح لهن بالدخول, مصراً على ابتزازهن مالياً.
وكان الشاب العاق "30 سنة" قام بطرد والدته المسنة ظهر اليوم الأربعاء من منزلهم الواقع في حي المثناة بالطائف, مطالباً إياها بدفع مبلغ 1000 ريال مقابل السماح لها بالعودة للمنزل، وعندما عادت شقيقاته من المدرسة فوجئن بوالدتهن خارج المنزل تستعطف ابنها ليسمح لها بالدخول, إلا أنه رفض ولم تشفع لها الدموع وهي مطرودة خارج المنزل, حيث كانت تبكي قهراً على ما حدث لها من ابنها.
وحاولت شقيقاته محاولته بأن يسمح لهن بالدخول إلا أنه رفض, فجلسن مع ووالدتهن في الشارع أمام المنزل, واضطرت الأم إلى استدعاء دوريات الأمن التي باشرت الحالة, وبذل رجال الأمن جهوداً لإخراج الشاب من المنزل ليسلم لمركز شرطة السلامة بحضور والدته وأحد أشقائه.
وباستجوابه كشف عن خلاف نشب بينهما على مبلغ مالي طالب به الشاب؛ ما دفعه لإخراج أمه وشقيقاته وطردهن من المنزل.
وقد ساهم مركز الشرطة في تهدئة الوضع بين أفراد العائلة, حيث تنازلت الوالدة عن شكوى ابنها في مشهد أثبت حنان الأم على أبنائها مهما حدث منهم تجاهها، ومن ثم عادت للمنزل، فيما استكملت الإجراءات حيال الشاب حيث أخذت عليه التعهدات بعدم تكرار فعلته



2
بواسطة : المدير
 2  0  1146
التعليقات ( 0 )