• ×

01:46 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

القبض على فتاة تقود سيارة في الصهوة بدون عبائه

وضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أنه تم ضبط فتاة تقود سيارة من قبل دوريات الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
قبضت الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة على ثلاثينية تقود سيارة بسرعة جنونية في منطقة الصهوة على طريق الجعرانة البارحة، وكانت ترتدي بنطالا وقميصا دون عباءة.


وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أنه تم ضبط فتاة تقود سيارة من قبل دوريات الأمن، وتم تسليمها إلى قسم شرطة التنعيم مع مالك السيارة.


وادعت الفتاة في التحقيق أنها استوقفت سيارة داخلها رجل وسيدة طلبت منهم إيصالها إلى منزلها في حي العمرة، إلا أنهم طلبوا منها مرافقتهم لاستراحة في منطقة الصهوة، مبينة أنه عند وصولها إلى الاستراحة غافلتهم وتمكنت من الهرب منهم.

فيما أوضحت مصادر امنية أن الفتاة ادعت بما قالته سابقا خوفا من أسرتها، مفيدة بأن الفتاة كانت برفقة شاب ترتبط بعلاقة معرفة معه، وفتاة أخرى «وعند سيرهم على طريق الصهوة انطفأت السيارة، وعند نزولهم لعدم الكشف عن أمرهم تجمعت عليهم مجموعة من السيارات ما دفع الفتاة إلى سحب مفتاح السيارة من الشاب وقيادتها للهرب».



3
بواسطة : المدير
 1  0  2962
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-18-2010 10:52 صباحًا أم لجين ( السعودية ) :
    إفرحوا ياعلمانين ... هاذي نتيجت التراهات إللي قاعدين تروجونا فيها كل يوم ... هذي المرأه طلعت حمشه ونفذت طلباتكم لأنكم كل يوم قاعدين تتطالبون بسواقة المرأه للسياره.... أكيد هذي بنت واحد من العلمانين السود إللي طشت بحر في مكه وجده ... لأنه أتحدى أي واحد سعودي أصل وشريف يوافق على أن محارمه يسوقن سياره