• ×

05:26 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

الحوثي يهدد باقامة حرب سابعة ورد قاسي ومؤلم للسلطات اليمنية

يان صادر عن الحوثي إن الرد سيكون قاسيا وفوق المتوقع وبالخيارات التي تريدها وتختارها الجماعة وستحدد الزمان والمكان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
هددت جماعة الحوثي في بيان لها أمس السلطات اليمنية برد قاسي ومؤلم جراء ما قامت به السلطة من تعذيب لسجنائها المعتقلين في جهاز الاستخبارات (الأمن السياسي) بحد زعمها.

وقال بيان صادر عن الحوثي إن الرد سيكون قاسيا وفوق المتوقع وبالخيارات التي تريدها وتختارها الجماعة وستحدد الزمان والمكان واصفة التعذيب لعناصرها بالمجزرة بحسب البيان وسيكون فاصلا في تعاملها مع قضية المعتقلين فيما سبق ومستقبلاً.

وقال البيان أن الجماعة تقوم بالترتيب لإنقاذ معتقليها في سجون السلطة من هذه المجازر الوحشية، محملة السلطة المسئولية الكاملة عن أي تداعيات لهذه الحادثة محذرة في الوقت ذاته السلطة من المساس بأي معتقل من انصارها على ذمة حرب صعدة من الآن فصعدة .

على سياق متصل قالت مصادر امنية بمحافظة الجوف أن العناصر الحوثية المتمركزة في نقطة المحان بمديرية خراب المواشي قامت بنهب 5 سيارات تابعة لمواطنين3 منها محملة بمواد غذائية فيما السيارة الرابعة كانت تنقل مواشي أغنام، والخامسة كانت محمله بالبترول.

وأوضح المصدر أن السيارات الخمس قدمت من صنعاء عبر مديرية حرف سفيان وكانت متوجهة إلى مديرية خراب المواشي، إلا أن العناصر الحوثية في نقطة المحان قامت باعتراضها ونهبها، مشيرة إلى أن الإجراءات مستمرة لاستعادة السيارات الخمس المنهوبة.




3
بواسطة : المدير
 1  0  2632
التعليقات ( 0 )