• ×

07:25 مساءً , السبت 21 مايو 2022

جامعة الملك عبد العزيز تدشن أول برنامج دراسات عليا بنظام التعليم عن بعد في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات 

دشنت جامعة الملك عبد العزيز بجدة اول برنامج للدراسات العليا بنظام التعليم عن بعد لاتاحة الفرصة للطلاب الراغبين في اكمال دراستهم .

وقال الدكتور عدنان الحميدان عميد الدراسات العليا إن الجامعة قد حققت إنجازا على مستوى الجامعات السعودية من حيث كونها الأولى في تقديم برامج الدراسات العليا بنظام التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية مما يمكنها من إتاحة المجال لكل الراغبين من أبناء هذا الوطن في إكمال تعليمهم العالي مشيرا إلى البرنامج يأتى متزامنا مع الموافقة السامية على لائحة التعليم عن بعد المنظمة للتعليم عن بعد بمؤسسات التعليم العالي بالمملكة.

وأضاف أن عمادة التعليم عن بعد بالجامعة هي أول عمادة أنشئت بالجامعات السعودية وقد حققت الريادة في برامج التعليم عن بعد من حيث عدد التخصصات المتاحة للطالب ( للمرحلة الجامعية ) ومن حيث قيامها ذاتيا بإنتاج المحتوى الالكتروني لجميع برامج التعليم عن بعد.

من جانبه أوضح المشرف العام على برنامج الدبلوم التربوي الدكتور سعد المسعودي بأنه تم قبول (15) طالبا بنظام التعليم عن بعد في العام الحالي، وسيتم زيادة عدد المقبولين من الطلاب وقبول الطالبات بنظام التعليم عن بعد للعام الدراسي القادم .





8
بواسطة : المدير
 0  0  1420
التعليقات ( 0 )