• ×

07:33 مساءً , السبت 21 مايو 2022

خالد بن سلطان: وزارة الدفاع وفية لرجالها المخلصين

جاء ذلك خلال رعايته أمس نيابة عن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفل تكريم المتقاعدين من ضباط وموظفي القوات المسلحة الذي أقامته رئاسة الأركان العامة في نادي ضباط القوات المسلحة بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي 
قال مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان "لقد زرع فينا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كم هي وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة وفية لرجالها المخلصين الذين سهروا على أمنها وحمايتها بعد الله، وساهمت أيديهم في بناء هذه القلعة الشامخة".
جاء ذلك خلال رعايته أمس نيابة عن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفل تكريم المتقاعدين من ضباط وموظفي القوات المسلحة الذي أقامته رئاسة الأركان العامة في نادي ضباط القوات المسلحة بالرياض حيث كان في استقباله بمقر الحفل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا.
ووجه سموه حديثه للمتقاعدين قائلا إن جهودكم وبصماتكم خلال فترة عملكم في القوات المسلحة ستظل تشهد لكم دوما بالولاء والانتماء لوطن العطاء.
ولفت الأمير خالد إلى أن بناء وتطوير القوات المسلحة لم يعتمد على الإمكانات الهائلة والتسليح المتقدم والبنى التحتية المرموقة فحسب، بل اعتمد على التدريب الهادف لتحقيق أقصى كفاءة في الأداء، مشيدا بما ناله رجال القوات المسلحة من تعليم عال وتدريب متقن مصحوب بخبرات متراكمة وسلوك سوي ورجاحة في العقل وأفعال رجال.
وأضاف: إذا كانت القوات المسلحة السعودية هي إحدى ركائز التنمية في مملكتنا الغالية ومنجزا من منجزات عهد النماء والرخاء فإنه في الوقت ذاته كنتم وقود التنمية ومحركي هذا البناء.
عقب ذلك، كرم الأمير خالد بن سلطان المتقاعدين حيث سلمهم الشهادات والدروع الخاصة بهذه المناسبة.
بواسطة : المدير
 0  0  1144
التعليقات ( 0 )