• ×

06:43 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر :إننا في وطن يقدر العمل الخيري، ونحظى بولاة أمر يقومون على العمل الخيري خير قيام

جاء ذلك في كلمته أثناء تدشين حملة سموه للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة تحت شعار "لنفِ بوعودنا لهم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قال أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر "إننا في وطن يقدر العمل الخيري، ونحظى بولاة أمر يقومون على العمل الخيري خير قيام"، مشيراً إلى تسابق مؤسسات المجتمع لتقديم الخدمات لأبناء الوطن.
جاء ذلك في كلمته أثناء تدشين حملة سموه للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة تحت شعار "لنفِ بوعودنا لهم" أول من أمس، بحضور نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
كما افتتح أمير القصيم المعرض المصاحب للحملة، وتجول فيه واطلع على معروضات الجهات المشاركة، وشاهد جناح المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح بن محمد الخراز عن مكونات الجناح، الذي يضم عدداً من الأطراف الاصطناعية، المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وعيادة طبية للكشف على المعاقين طيلة فترة الحملة.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعوقين ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبد الله الحسني عن شكره لأمير المنطقة ونائبه لرعايته الاحتفالية, مشيداً بدعم سموه المتواصل والملموس للجمعية، مؤكداً أن الحملة تهدف إلى خدمة شريحة غالية على القلوب، وأن برنامج الحملة الذي تنظمه الجمعية يشتمل على جملة من الأنشطة الثقافية والترفيهية، وعدد من الفعاليات التوعوية الهادفة.
وأثنى مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد بن محمد المطلق على الأدوار التي يقدمها أعضاء الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعوقين، وفاعليتهم لإنجاح الجمعية.وقدم خلال حفل التدشين عرض مرئي عن الجمعية والإعاقة، ومشهد فيديو إنشادي، ثم توالت تبرعات الحضور بعد أن أعُلن عن تبرع أمير المنطقة بـ 200 ألف ريال عنه وعن أولاده. عقب ذلك كرم الأمير فيصل بن بندر الرعاة والداعمين, والتقطت الصور التذكارية لسموه مع المعاقين.
من جهة أخرى، قدم أمير المنطقة تعازيه لعضو هيئة كبار العلماء سابقاً الشيخ الدكتور يوسف الغفيص وإخوانه، في وفاة والدتهم.

بواسطة : المدير
 0  0  952
التعليقات ( 0 )