• ×

01:57 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

أمير المدينة يتابع قضية إختطاف مولود من مستشفى بالمدينة

قال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ إن الحادثة وقعت الأحد بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد، أمير منطقة المدينة المنورة، توجيهاً للجهات الأمنية والشؤون الصحية بالمنطقة بالتحقيق الفوري في ملابسات القضية مع جميع الأطراف وإجراء التحريات اللازمة، واستكمال إجراءات البحث عن الجناة الذين اختطفوا اليوم طفلاً من مستشفى المدينة المنورة للنساء والولادة.

ودعا الأمير عبدالعزيز إلى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة والرفع إلى سموه أولاً بأول عن مستجدات الأمر وما تم التوصل إليه.

وتحظى هذه القضية باهتمام ومتابعة دقيقة من سمو أمير المنطقة منذ أن علم بأحداثها في الصباح الباكر من يوم أمس الأحد.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة قد كشفت في بيان لها تفاصيل اختفاء طفل حديث الولادة، عمره يوم واحد، بعد ولادته بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال، وقالت إنه تم إغلاق جميع أبواب المستشفى بمجرد الإبلاغ عن فَقْد الطفل ومنع خروج جميع الأطفال حديثي الولادة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ إن الحادثة وقعت الأحد بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال؛ حيث تم الإبلاغ عن فقدان طفل ذكر يبلغ من العمر يوماً واحداً، وكان الطفل تحت رعاية والدته وجدته، وكانت حالته مستقرة.

وأضاف: لقد تم فقدان الطفل في تمام الساعة 7.00 صباحاً؛ حيث قامت الممرضة بعمل كود بنك (نداء)، وبناءً على توجيهات المدير العام لمستشفى المدينة للنساء والولادة الدكتور علي بن حسن المحمدي تم إغلاق جميع بوابات المستشفى، وتم إيقاف خروج جميع الأطفال الذكور للتأكد من هوياتهم، كذلك تم إبلاغ السلطات الأمنية المختصة، التي قامت بدورها بمباشرة الحادث، وما زال البحث والتحقيق جاريين حتى وقت صدور هذا البيان.
بواسطة : المدير
 0  0  1036
التعليقات ( 0 )