• ×

07:31 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

نائب أمير المنطقة الشرقية يؤكد على تحسين رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية

قال صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة العليا للمشروع أن فرص التحسين المشتركة كانت نتيجة للدراسات التي قام بها المشروع على "61" جهازاً حكومياُ بالمنطقة الشرقية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي 
بناءاً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية اصدر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس المشروع تعليماته لجميع روساء الأجهزة الحكومية الخدمية بالمنطقة الشرقية بتنفيذ فرص التحسين المشتركة والخاصة بتحسين رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية الرئيسية والفروع التابعة لها في جميع محافظات المنطقة الشرقية .
وقال صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة العليا للمشروع أن فرص التحسين المشتركة كانت نتيجة للدراسات التي قام بها المشروع على "61" جهازاً حكومياُ بالمنطقة الشرقية .
وأفاد أن المشروع شمل دراسة استطلاعية لآراء "6000" مستفيد من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة ليتابع المشروع تنفيذ الأجهزة الحكومية بالمنطقة لفرص التحسين المشتركة إلى جانب تقديم الدعم الاستشاري للأجهزة الحكومية بالمنطقة بما يحقق تنفيذها ،مما سينعكس إيجاباً بإذن الله على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .
وأفاد سموه أن الجهود التي يقوم بها المشروع بالتنسيق مع مدراء الأجهزة الحكومية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين تأتي امتثالاً لتوجيه سمو أمير الشرقية اللذين يولون تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة جل اهتمامهم وعنايتهم .
بواسطة : المدير
 0  0  902
التعليقات ( 0 )