• ×

10:56 مساءً , الثلاثاء 17 مايو 2022

خـــالد بن ســـلطان يحصل على جائزة تونسية في مجال البيئة

خلال افتتاح أعمال المؤتمر الدولي جيوتونس 2010 بحضور حشد من المختصين والمهتمين بشؤون البيئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي منحت الجمعية التونسية للإعلام الجغرافي الرقمي واللجنة العلمية الدولية لمؤتمر جيوتونس جائزتها الأولى لمساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان تقديرا لدوره وجهوده الإيجابية البناءة في خدمة البيئة.
وأناب الأمير خالد بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الدكتور عبدالله بن معمر لاستلام الجائزة التي تقدمها الجمعية التونسية للإعلام الجغرافي الرقمي واللجنة العلمية الدولية لمؤتمر جيوتونس لأفضل شخصية عالمية أسهمت في الحفاظ على البيئة والموارد المائية والحد من التصحر.
وجرت مراسم تسليم الجائزة بالعاصمة التونسية أمس خلال افتتاح أعمال المؤتمر الدولي جيوتونس 2010 بحضور حشد من المختصين والمهتمين بشؤون البيئة.
وتلا رئيس المجلس العلمي للمؤتمر الدكتور لطفي المومني قرار المكتب التنفيذي للجمعية التونسية للإعلام الجغرافي الرقمي والمجلس العلمي بتقديم الدرع العلمي الذهبي للأمير خالد من بين 30 شخصية عالمية وقدم نبذه عن إنجازاته وأعماله في مجال البيئة، بعد ذلك تسلم سفير خادم الحرمين لدى تونس الدرع العلمي الذهبي حيث أعرب عن اعتزازه بتسلم هذه الجائزة العلمية نيابة عن الأمير خالد بن سلطان.
بواسطة : المدير
 1  0  817
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-02-2010 07:25 صباحًا ابوسلوي المالكي :
    كفو والله