• ×

11:00 صباحًا , الثلاثاء 24 مايو 2022

الفريق التويجري يقلد عدداً من ضباط الدفاع المدني رتبهم الجديدة

الفريق التويجري في كلمة بهذة المناسبة عبر خلالها عن شكر وتقدير رجال الدفاع المدني لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدمه من دعم و مساندة للدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على مكتسبات الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
قلد مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري عدداً من الضباط رتبهم الجديدة خلال حفل نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بهذه المناسبة .
وألقى الفريق التويجري كلمة بهذة المناسبة عبر خلالها عن شكر وتقدير رجال الدفاع المدني لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدمه من دعم و مساندة للدفاع المدني لأداء مهامه في الحفاظ على مكتسبات الوطن .
وهنأ الفريق التويجري الضباط الذين تمت ترقيتهم وحث الجميع ببذل كل الجهد للحفاظ على المستوى المتميز والإستفادة من الإمكانات المتاحة لأداء مهامهم على الوجه الأكمل .
من جهته ألقى مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير اللواء عبدالله بن محمد الغنام كلمة نيابة عن الضباط المترقين شكر خلالها القيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية به وبزملائه من الضباط ، سائلاً الله أن يكون الجميع في مستوى تطلعات ولاة الأمر ، وأن يكون ذلك حافزاً لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن .
و شملت قائمة الضباط الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة لواء مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء ناصر بن سعيد عسيري ، ومدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء فهيد بن فرحان الفايدي ، ومدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير اللواء عبدالله بن محمد الغنام ، ومساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الفنية اللواء حسن بن عيد المحمدي ، ومدير الإدارة العامة للمتابعة اللواء ظافر بن عائض القرني .
بواسطة : المدير
 0  0  2410
التعليقات ( 0 )