• ×

03:53 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

38 شركة تشارك في "معرض الرياض للإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام الثالث"

المعرض يُقام تحت رعاية الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، مساعد وزير الثقافة والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
تشارك 38 شركة ووسيلة إعلامية من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا، في "معرض الرياض للإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام الثالث" المقام حاليا في مركز معارض الرياض الدولي بطريق الملك عبدالله بالرياض.

وتتضمن المشاركة عددا من قنوات الإذاعة التي تبث على موجات إف إم من الإتحادات التي فازت برخص البث الإذاعي في المملكة في المنافسة التي جرت مطلع العام الجاري.

ويستمر المعرض حتى يوم الإثنين، 28 نوفمبر 2010، مستهدفا بشكل خاص القنوات التلفازية والإذاعية الجديدة، مقدما الجديد في أنظمة الإعلام ووسائطه.

ويواصل المعرض العمل في نسخته الثالثة على تعريف كافة الأجهزة الإعلامية الحكومية وشبه الحكومية والخاصة بتطورات التكنولوجيا العالمية في مجال الإعلام ووسائط الإعلام. ويركز المعرض على جوانب الاندماج الحادث بين الإعلام والتكنولوجيا، وتأثير المستقبل الرقمي على الحياة اليومية، إضافة لاستعراض الوسائل والوسائط الحديثة في مجال المعلومات، ومجالات الإبداع والابتكار في المنظومة الإعلامية، وقدرات المتخصصين الخلاقة في مجال الإعلام. ويستقطب المعرض مدن الإنتاج الإعلامي المحلية والعربية والعالمية، والصحف، والقنوات الفضائية، والوكلاء المحليين والعالميين في مجال تكنولوجيا وسائط الإعلام، والأجهزة، والاستوديوهات، ووكالات الخدمات الإعلامية، والمصارف الممولة لقطاع الإعلام بشكل عام، فضلاً عن كليات الإعلام ومراكز البحوث والدراسات والتدريب الخاصة بالإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام.

يُشار إلى أن المعرض يُقام تحت رعاية الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، مساعد وزير الثقافة والإعلام.

بواسطة : المدير
 0  0  1005
التعليقات ( 0 )