• ×

03:06 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

سمو النائب الثاني يستقبل الأمين العام لدول مجلس التعاون

تم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث واستعراض الموضوعات المتعلقة بالشأن الخليجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله السبيعي  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض مساء اليوم معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو النائب الثاني بمعالي الأمين العام ، منوها سموه بالجهود التي يقوم بها معاليه والعاملون في الأمانة في سبيل تفعيل العمل
الخليجي المشترك وكل ما من شأنه تحقيق مصلحة مواطني دول المجلس.
وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث واستعراض الموضوعات المتعلقة بالشأن الخليجي.
من جانبه أشاد العطية بالدور الحيوي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني في دعم مسيرة التعاون الخليجي في كل المجالات.
كما أشاد بتنفيذ مصلحة الجمارك السعودية للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والدور الكبير للمملكة ورعايتها لدرع الجزيرة ، ويقظة الأجهزة الأمنية في المملكة والنجاحات التي حققتها في القبض على 19 خلية منتمية إلى الفكر الضال.
حضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ، ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان، ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود ، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي المكلف الدكتور عبدالله بن فخري الأنصاري.
بواسطة : المدير
 0  0  825
التعليقات ( 0 )