• ×

11:15 صباحًا , الثلاثاء 24 مايو 2022

وزير التعليم العالي يزور جامعة جازان

أوضح معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن هذه الزيارة تقف بنا على حجم الدعم والاهتمام الذي تحظى به جامعة جازان من حكومتنا الرشيدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسين محه 
يقوم معالي وزير التعليم العالي بعد غد الثلاثاء بزيارة لجامعة جازان يتفقد خلالها سير العمل بمشروع مدينتها الجامعية التي تقام على مساحة 9 ملايين م2.

وأوضح معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن هذه الزيارة تقف بنا على حجم الدعم والاهتمام الذي تحظى به جامعة جازان من حكومتنا الرشيدة وتجسد حرص معالي وزير التعليم العالي ومتابعته الدائمة لمراحل بناء مشروع المدينة الجامعية وسرعة تنفيذها بجودة عالية.

وأكد آل هيازع أن إشراف الوزارة المباشر على مشاريع المدينة الجامعية كان له أكبر الأثر فيما تحقق على أرض الواقع من منجزات تجسدت هذا العام في بدء الدراسة بمبنى السنة التحضيرية ومبنى كلية العلوم.

وبين مدير جامعة جازان أن لقاء معالي الوزير بمنسوبي الجامعة يعد فرصة للاطلاع ومناقشة كل ما يعزز خطوات التميز في كافة المجالات الأكاديمية والبحثية التي تترجم تطلعات ولاة الأمر ويعكس دور الجامعة في خدمة وتنمية محيطها.

وقدم آل هيازع شكره لمعالي وزير التعليم العالي على دعمه الدائم واللامحدود للجامعة، وسعيه على أن تحظى الجامعة بالتميز في مختلف المجالات لتحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
بواسطة : المدير
 0  0  882
التعليقات ( 0 )