• ×

04:18 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

نائب رئيس الوزراء التركي يعرب عن سعادته بتنظيم" واس "للمؤتمر

يرحب بالوفود المشاركة متمنيا لهم التوفيق في اجتماعاتهم الحالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز -واس - عبدالله البكري 
أعرب معالي وزير الدولة نائب رئيس الوزراء بجمهورية تركيا بولند ارنيش عن سعادته بتنظيم وكالة الأنباء السعودية للمؤتمر الرابع للمجلس العالمي لوكالات الأنباء الذي سيعقد في الرياض عام 2013م متمنيا للمؤتمر النجاح وتحقيق أهدافه0
ورأى معاليه في كلمته التي ألقاها اليوم في اجتماعات الجمعية العمومية لمنظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي " أوانا " أن وكالات الأنباء هي المسوق بالجملة للأخبار ، وأن الأخبار هي المرآة التي تعكس المجتمع الذي تنطق باسمه.
وشدد ارنيش على أهمية عدم التحيز والتعرض للحياة الشخصية والإدعاءات التي تضر بالشخصيات العامة والعادية.
من جهة أخرى رحب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء التركية " الأناضول " الدكتور حلمي بنجي في كلمة ألقاها بعد توليه رئاسة منظمة " أوانا " بالوفود المشاركة متمنيا لهم التوفيق في اجتماعاتهم الحالية.
وقد تلقى المؤتمر برقية من دولة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ومن كبار المسئولين في الجمهورية التركية مرحبين فيها بالحضور في تركيا ومتمنين للجميع أن يوفقوا في تحقيق تطلعاتهم في هذه الاجتماعات.
وفي نهاية الجلسة قدم نائب رئيس " أوانا " رئيس وكالة الأنباء الأندونيسية الدكتور أحمد مخلص يوسف هدية باسم 43 دولة مشاركة في اجتماعات " أوانا " لمعالي وزير الدولة ونائب رئيس الوزراء التركي.



7

بواسطة : المدير
 0  0  901
التعليقات ( 0 )