• ×

07:33 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

500 مليون دولار العائدات المتوقعة لخليجي 20

معرض للحرف اليدوية اليمنية بمناسبة خليجى20

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز :عبدالله البكري توقع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بعدن محمد عمر بامشموس أن تصل العائدات المالية الناتجة عن استضافة بلاده لبطولة خليجي 20 إلى أكثر من 500 مليون دولار" .
وأوضح بامشموس في تصريح اليوم ان الأسواق اليمنية شهدت حركة تجارية وقوة شرائية نشطة منذ بداية انطلاق البطولة في جوانب الاستهلاك المحلي وحركة المواصلات والاتصالات والسياحة والفنادق والمطاعم وغيرها من الخدمات".

معرض للحرف اليدوية اليمنية بمناسبة خليجى20

تنظم وزارة الثقافة اليمنية ممثلة بالإدارة العامة للحرف اليدوية حاليا بساحة مجمع عدن مول بكريتر معرضا للحرف اليدوية اليمنية في إطار الفعاليات الثقافية المصاحبة لبطولة خليجى 20.
وأوضح مدير الإدارة العامة للحرف اليدوية عبد الرزاق قطران ان المعرض الذي يستمر حتى الخامس من ديسمبر القادم يضم أجنحة للأزياء النسائية الشعبية ومشغولات يدوية وجنابي ومجسمات لمواقع أثرية وتاريخية وعملات وطوابع يمنية قديمة وأحجار كريمة ومنحوتات خشبية وورشة مصغرة لمشغولات العقيق اليماني .
ويشمل المعرض خيمة تحتوي على مجلس يمني قديم وأواني نحاسية وفخارية لتقديم الحليب والقهوه التي تبرز التراث اليمني التقليدي القديم وآصالة الضيافة والكرم اليمني.
بواسطة : المدير
 0  0  837
التعليقات ( 0 )