• ×

07:28 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

محمد بن نايف يفتتح مقر جديد للكلية الأمنية بمكة المكرمة

لزيادة الرصيد الأمني للطالب في العمل الميداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يوم أمس مقر قيادة كلية الملك فهد الأمنية الجديد بمكة المكرمة .وكان في استقبال سموه بمقر الكلية مدير عام الكلية اللواء الدكتور فهد بن احمد الشعلان وأركانات الكلية .
وفور وصول سمه قم بقص شريط الافتتاح ثم قام بجولة على أقسام المبنى وشملت غرفة العمليات المجهزة لرصد المستجدات ومتابعة كل ما يحدث في المناطق التي تشرف عليها الكلية.
إثر ذلك شاهد سموه مركز التعليم الإلكتروني .
وقد ألقى مدير عام الكلية كلمة نقل فيها شكر وعرفان منسوبي الكلية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على الإهتمام والحرص الذي تجده الكلية .
وأبرز تشرف الكلية بخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال 75 عاماً متواصلة باعتبارها منبعا لرجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية .
وأكد حرص الكلية على توظيف هذه المهمة الغالية لزيادة الرصيد الأمني للطالب في العمل الميداني وتنظيم الحركة المرورية ليتخرج الطالب من الكلية وهو بكامل الجاهزيه للتعامل مع مستجدات العمل الأمني.
وثمن مدير عام الكلية الأمنية اللواء الشعلان حضور سمو المساعد للشؤون الأمنية لافتتاح مركز القيادة الجديد .
وبهذه المناسبة أشاد سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بطالب كلية الملك فهد الأمنية عبدالله عسيري الذي التقطت له صورة صحفية دون علمه نظير العمل الإنساني الذي قام به والمتمثل بحمل امرأة كبيرة في السن يوم أمس في لحظات الإزدحام واكتظاظ السيارات والمشاة في طريق الملك فيصل .
وقدم سموه شكره للطالب وللعمل الإنساني الذي قام به مقدرا الجهود التي تبذل من رجال الأمن بشكل عام ومنسوبي كلية الملك فهد الأمنية بشكل خاص في مهمة الحج العظيمة .
من جانبه عبر الطالب عبدالله عسيري عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف ، مؤكدا أن ما قام به يأتي من صميم عمله مشيراً إلى أن المحاضرات التي قدمت للطلبة قبل مهمة الحج كانت تحث على تطبيق الأنظمة بحزم مع مراعاة الجانب الإنساني للحجاج.


بواسطة : المدير
 1  0  1357
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-18-2010 08:40 مساءً محمد عسيري :
    كفو اخوي عبدالله وربي انك ترفع الراس وتستاهل كل خير

    نبذه مختصره :

    عبدالله عسيري من قبيلة ربيعة ورفيدة

    احد طلاب كلية الملك فهد الامنيه بالرياض شارك في مهمة الحج

    لهذا العام 1431هـ متخرج من جامعة الملك خالد بأبها تخصص هندسه

    ميكانيكيه .