• ×

01:20 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

نائب وزير الداخلية: لم نسجل أي حالات أمنية غير طبيعية أو مفاجئة في الحج

بشـــرى ســـلامـــة خـــادم الحـــرميـــن نسعـــد ونتفـــاءل بهـــا كـــل يـــوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي : 


أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية خلال زيارته لمركز القيادة والسيطرة بمقر الأمن بمشعر منى على متابعة وإشراف خادم الحرمين الشريفين على كافة شؤون الحج واهتمامه بتوفير كافة الخدمات من اجل راحة ضيوف بيت الله الحرام.

كما اشاد سموه بالمهام الجبارة التي يبذلها رجال الامن بمختلف القطاعات مؤكدا انه لمس ذلك من خلال لقائه بعدد من الحجاج السعوديين والاجانب.

وقال سموه ان هناك جهودا كبيرة بذلت خلال الايام الماضية بالمشاعر المقدسة لراحة حجاج بيت الله الحرام وستبذل الكثير من الجهود في مرحلة التفويج الى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأضاف سموه ان المشاريع العملاقة والكبيرة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من المؤكد انها ادت الى تغير في الخطط الأمنية والتنظيمية ولكنها افضل من الناحية الإيجابية مشيرا الى انه يتم رصد لكل الإيجابيات والسلبيات في كل موسم ويتم رفع تقارير متواصلة بهذا الخصوص للعمل على التطوير وتقديم كل ماهو جديد ومفيد لحجاج بيت الله الحرام، مؤكداً انه لم يتم رصد اي من الملاحظات الأمنية التي يمكن ذكرها خلال الأيام الماضية، مبيناً أن الحالات الأمنية التي تسجل في ظل الازدحام الكبير من الحجاج تعد حالات أمنية طبيعية.

وأشاد سموه باستضافة وزارة الداخلية لأسر شهداء الواجب حيث قال انهم اناس ضحواء بأرواحهم في سبيل هذه البلاد الطهرة وهم يستحقون التكريم والاهتمام والرعاية في كل وقت. وبين سموه ان اعلان خادم الحرمين الشريفين نبأ سلامته وصحته من العارض الصحي لهو بشرى جميلة ومفرحة للجميع وهي بشرى نسعد ونتفاءل بها كل يوم.




8
بواسطة : المدير
 0  0  815
التعليقات ( 0 )