• ×

06:21 مساءً , السبت 21 مايو 2022

الأمير خالد الفيصل :أبارك لخادم الحرمين الحب والاحترام والتقدير من العالم الإسلامي والدولي

هنأ جميع السعوديين بإطلالة الملك عبد الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز :عبدالله البكري : 

بارك صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية لضيوف الرحمن نجاح الصعود لعرفات والنفرة إلى مزدلفة فمنى لرمي الجمرات بيسر وطمأنينة وسط خدمات متكاملة بتضافر كل الجهود للعناية بهم داعيا الله لهم إكمال الحج المبرور والسعي المشكور .

وهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني رئيس لجنة الحج العليا في تصريح للتلفزيون السعودي وقال : هم أسباب هذا النجاح بعد الله تعالى ، فمن توفيق الله ان يسر كل الامور في هذا العام مع زيادة عدد الحجاج هذه الزيادة التاريخية ، لم يحدث ابداً في مثل هذا الحج ان حضر واحتشد هذا العدد الكبير من الحجاج في هذا المكان ، ومع ذلك الحج كان ميسرا ، في الانتقالات من مكان الى مكان بسهولة وسرعة.

وأضاف سموه : البارحة أخليت عرفات حوالي الساعة 3.30صباحا ، ومزدلفة أخليت الساعة 8.30صباحا وهذا رقم قياسي في إخلاء هذه المناطق من الحجاج وانتقالهم الى الاماكن الاخرى من المشاعر.

وعبر عن سعادته بما تحقق قائلا : من الأشياء المذهلة التي وصلتني أنه حتى صباح هذا اليوم " أمس " في الساعة الحادية عشرة صباحا قدر من عدد من طاف على البيت الحرام بأكثر من مليونين ، ولا نعلم كم عدد الذين طافوا في الحرم حتى الآن.

وحمد الله على تيسيره لكل أمر الحجيج بفضله سبحانه وتعالى ثم بارشادات وتوجيهات القيادة مبرزا بفخر متابعة سمو الامير نايف بن عبدالعزيز لكل كبيرة وصغيرة تحدث وسؤاله عنها والتأكيد على سلامة الاجراءات وسرعتها واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وهنأ سمو الأمير خالد الفيصل بهذه المناسبة جميع السعوديين بإطلالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في هذا اليوم المبارك على شاشة التلفزيون مع حلول عيد الأضحى المبارك وقال : أهنئ نفسي والمواطنين وأبارك لخادم الحرمين الشريفين هذا الحب وهذا الاحترام وهذا التقدير ليس من شعبه فقط وانما من العالم الاسلامي والدولي.



8
بواسطة : المدير
 1  0  900
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-17-2010 10:13 مساءً محمد العمراني :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / وبعد
    سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
    مهما حاولت ان اجيد في تعبيري فلن اعطيه حقه ابد
    هذا الملك الانسان هو فريد من نوعه
    ولا اظن انه يوجد انسان في هذه الدنيا بمثله
    هذا الملك الانسان بأنسانيته جعل كل القلوب تكنز له محبة واحترام
    هذا الملك الانسان المتواضع بخلقه ذرفت عليه دموع الاعين وحزنت عليه القلوب عندما سمعت بنبأ الوعكة الصحية التي تعرض لها حفظه الله
    وذرفت دموع الفرح من العيون عندما شاهدته على شاشة التلفزيون
    واهتزت المشاعر مصفقة له بالحب والاحترام لكلمته الحانية واللطيفة
    واي كلمةاحلى واجمل من كلمة التواضع ( سامحوني لأني ماصافحتكم ) والله
    عند سماع هذه الكلمة منه حفظه الله أن القلوب رقصت بحبه وبحترامه وبكت له العيون لتواضعه الانساني
    فأي أنسان مثل مليكي ياامة العرب ؟


    محمد العمراني