• ×

12:25 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

مساعد وزير الثقافة والإعلام يستقبل ضيوف الوزارة في الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز :عبدالله البكري : 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الثقافة والإعلام وضيوفها من الإعلاميين والمثقفين من الحجاج التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس ملجس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وللشعب السعودي بحلول عيد الأضحى المبارك.
جاء ذلك في تصريح لسموه عقب استقباله ضيوف وزارة الثقافة والإعلام لحج هذا العام في مقر الوزارة بمنى اليوم وأطمئنانه على الخدمات التي تقدمها الوزارة لضيوفها ليتمكنوا من أداء مناسك حجهم بيسر وسهوله والقيام بالتغطية الإعلامية لهذا الركن العظيم على أكمل وجه حتى يعودوا إلى أوطانهم سالمين غانمين .
ورحب سموه بحجاج وضيوف وزارة الثقافة والإعلام ، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما من عليهم به من أداء مناسك الحج .
وتمنى سموه أن تكون الوزارة قد قامت بتغطيتها لموسم الحج هذا العام على أكمل وجه ، مؤكدا السعي الدائم للتطوير من موسم إلى موسم آخر وأن تكون الوزارة أفضل من الموسم الذي قبله طالما كان هناك عزيمة من الرجال في هذا البلد ، وقال " ليس امامنا الا التوفيق بأذن الله تعالي وانا كلي ثقة بالزملاء الموجودين فى كل قطاعات الدولة لنقدم مانستطيع تقديمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام " .
وأفاد سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام أن وزارة الثقافة والإعلام تسعى باستمرار لدعوة الإعلاميين من الدول الاسلامية والدول العربية والخليجية والصديقة لتغطية موسم الحج ، مؤكدا أنهم ليسوا بغرباء وأن هذا بلدهم لأنهم لهم الحق فى نقل موسم الحج ونقل التسهيلات الترتيبات والتجهيزات التى تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين .
وعن خطة المملكة في تثقيف الحجاج قبل وصولهم إلى المملكة بين سموه أن سفارات المملكة في الخارج حريصة على هذه الأمر وتعمل على التنسيق مع الجهات المختصة في المملكة لتسهيل هذه المهام وتطويرها من سنة الى سنة أخرى .
من جانبهم أعرب ضيوف الوزارة عن بالغ الشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود على كل ما تقدمه من خدمات تفوق الوصف لضيوف الرحمن من الحجاج والزوار والعمار.
كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه ولسمو مساعده على ما وجدوه من حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة في هذا البلد الكريم , وعلى التسهيلات التي وفرتها الوزارة سهلت لهم آداء رسالتهم الإعلامية في نقل وقائع أعمال الحج .


8
بواسطة : المدير
 0  0  808
التعليقات ( 0 )