• ×

11:19 صباحًا , الخميس 19 مايو 2022

سمو رئيس الاستخبارات العامة يزور مخيم الحرس الوطني بمنى

سمو الأمير مقرن يشيد بمنسوبي الحرس الوطني على جهودهم الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله البكري   عبدالله البكري :قام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة مساء اليوم بزيارة لمخيم الحرس الوطني في مشعر منى .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ورئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم أبو عباه ومساعد وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي للشؤون العسكرية اللواء ركن نايف بن غازي الشويب.
واطلع سموه في بداية الزيارة على معرض جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني (الآل والصحابة محبة وقرابة) الذي يتناول العلاقة بين أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم وال بيته الأطهار .
بعد ذلك سلم رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني هدية لسموه عبارة عن عدد من إصدارات جهاز الإرشاد والتوجيه ، ثم تشرف بالسلام على سموه ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام ومنسوبي الحرس الوطني المشاركين في موسم حج هذا العام.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بالمناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور أبوعباة كلمة بدأ فيها بالشكر للمولى عز وجل على ما تفضل به على خادم الحرمين الشريفين من صحة وعافية , مقدماً التهنئة بمناسبة عيد الاضحي المبارك للقيادة الرشيدة ، كما رحب فيها بسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، ونوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين التي تأتي في مقدمتها خدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.
إثر ذلك ألقى الشيخ محمد قطب من جمهورية مصر العربية كلمة ضيوف الحرس الوطني ثمن فيها الرعاية الكبيرة التى يجدها حجاج بيت الله الحرام , مشيداً بما تم انجازه من مشروعات جبارة في المشاعر المقدسة أسهمت في تيسير أداء النسك بكل يسر وسهولة .
كما شاهد سمو رئيس هيئة الاستخبارات العامة والحضور شريطًا وثائقياً عن مشاركة الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن .
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة كلمة ثمن من خلالها مجهودات الحرس الوطني في خدمة حجاج بيت الله الحرام والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني وبإشراف من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية .
كما قدم سموه الشكر لصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وللمشاركين من منسوبي الحرس الوطني على جهودهم الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن .
حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والمشايخ والدعاة وكبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.



7
بواسطة : المدير
 0  0  1172
التعليقات ( 0 )