• ×

02:08 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

1,7 مليون مصحف هدية من خادم الحرمين للحجاج عند مغادرتهم

أوضح الأمين العام للمجمع الدكتور محمد سالم العوفي أن هذه الهدية من أغلى ما يتطلع الحاج للحصول عليه بعد انتهاءه من أداء الفريضة وهي مخصصة للحجاج ومكتوب على المصحف "هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى حجاج بيت الله الحرام"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير 
أعد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة 1.7 مليون مصحف هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيتم توزيعها على جميع الحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر جميع المنافذ الجوية والبرية والبحرية بإصدارات وتراجم وإحجام مختلفة من إنتاج المجمع.
وأوضح الأمين العام للمجمع الدكتور محمد سالم العوفي أن هذه الهدية من أغلى ما يتطلع الحاج للحصول عليه بعد انتهاءه من أداء الفريضة وهي مخصصة للحجاج ومكتوب على المصحف "هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى حجاج بيت الله الحرام".
وأبرز مكانة الهدية التي تعد أعظم الهدايا كونها كتاب الله العزيز القرآن الكريم وأعظم كتاب على وجه الأرض مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتوجيهات من الوزير بإعداد خطة شاملة لتنفيذ خطة تنفيذ هذا العمل المبارك لضمان وصولها لجميع الحجاج. وأضاف أنه قد بلغ إجمالي عدد المصاحف التي تم توزيعها على الحجاج منذ صدور الأمر السامي بتنفيذ هذا العمل الجليل أكثر من 30 مليون مصحف
بواسطة : المدير
 0  0  942
التعليقات ( 0 )