• ×

06:26 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

اللواء الخليوي .. قوات تنظيم وإدارة المشاة مستعدة لخدمة ضيوف الرحمن

في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إدارة تنظيم المشاة تقف على أهبة الاستعداد اليوم الثلاثاء لتنظيم الحشود وتمكين حافلات ضيوف الرحمن من الوصول إلى مقار سكنهم في مشعر منى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله السبيعي : 
وصف مساعد قائد قوات أمن الحج لتنظيم وإدارة المشاة اللواء سعد الخليوي نفرة الحجيج من مشعر عرفات إلى مزدلفة بالناجحة والآمنة ، مؤكداً أن ما خطط لأمن ضيوف الرحمن يسير بشكل رائع ومميز ، ومتمنيا أن يستمر ذلك النجاح إلى نهاية موسم الحج .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إدارة تنظيم المشاة تقف على أهبة الاستعداد اليوم الثلاثاء لتنظيم الحشود وتمكين حافلات ضيوف الرحمن من الوصول إلى مقار سكنهم في مشعر منى ، ومن ثم تمكينهم من اكمال نسكهم " .
وأردف اللواء الخليوي قائلا : " من بعد صلاة فجر اليوم الثلاثاء سيشهد جسر الجمرات " فترة الذروة " ويتوقع أن تستمر حتى الساعة الحادية عشرة صباحا " .
وقال :" يشهد مشعر منى هذا العام أعداداً كبيرة من الحجاج لم يشهدها في الأعوام السابقة ولكن بُحسن التخطيط والاداء سنتمكن بإذن الله من السيطرة على الحشود وتيسير أمر آداء الحجاج فريضتهم بكل يسر وسهولة .
وأوضح مساعد قائد قوات أمن الحج لتنظيم وإدارة المشاة أن قوات أمن المشاة استطاعت منع الافتراش في جسر الجمرات والساحات المحيطة به .
بواسطة : المدير
 0  0  1119
التعليقات ( 0 )