• ×

07:20 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

لاف الحجاج يدونون مشاعرهم تجاه خادم الحرمين الشريفين في حملة مؤسسة البريد السعودي

أوضح معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن مؤسسة البريد السعودي أطلقت حملة " سلمتم .. وحفظكم الله"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : عبدالله السبيعي 
سطر آلاف من حجاج بيت الله الحرام عبارات الامتنان والشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظه الله ورعاه ، على ما قدمته المملكة العربية السعودية للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن.
وعبروا ضمن حملة "سلمتم .. وحفظكم الله" التي أطلقتها مؤسسة البريد السعودي في المشاعر المقدسة عن خالص دعائهم بأن يمد الله سبحانه بعمر خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية.
ووصل عدد المشاركين في الحملة إلى أكثر من ثلاثة آلاف حاج حتى منتصف نهار يوم عرفات التاسع من ذي الحجة.
وأظهرت التدوينات التي سجلها ضيوف الرحمن خلال الحملة، عمق محبتهم وإعجابهم الكبير بشخصية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، بوصفه أحد أهم الشخصيات البارزة على المستويين الإسلامي والعالمي ، نظير أدواره الكبيرة في الدعوة إلى الحوار بين أتباع الأديان، والمصالحة بين الدول، وحرصه الكبير على وحدة الصف والكلمة وخدمة الإنسانية.
وتضرع حجاج بيت الله الحرام إلى المولى عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يمد في عمره ليواصل مسيرته في خدمة الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه خير الجزاء على ما حققته حكومة المملكة في ظل قيادته وتوجيهاته من مشاريع تطويرية في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وخدمات ميسرة، يلمسها جميع الحجاج والمعتمرين والزوار، منذ لحظة وصولهم إلى المملكة ، وأثناء وجودهم في الرحاب الطاهرة.

وأوضح معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، أن مؤسسة البريد السعودي أطلقت حملة " سلمتم .. وحفظكم الله" بعد ملاحظتها الإقبال اللافت من حجاج بيت الله الحرام على شراء الطوابع البريدية التي تحمل صوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وأكد معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي أن المؤسسة ستستمر في تنفيذ الحملة حتى نهاية أيام التشريق، ومغادرة حجاج بيت الله الحرام المشاعر المقدسة.
بواسطة : المدير
 0  0  988
التعليقات ( 0 )