• ×

03:26 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

وزير النقل:أعيدوني من حيث جئت إن لم يكن معي تصريح للحج

رافق وزير النقل في الجولة وكيل الوزارة لشؤون النقل الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي، مدير عام إدارة الطرق والنقل في منطقة مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : علي العشيري طلب وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري من رجال الأمن في مركز الكر، أن يعيدوه من حيث أتى إن لم يكن بحوزته تصريح للحج.
وقال الدكتور الصريصري لرجل أمن عند توقفه في نقطة تفتيش مركز الكر «أريد أن أحج، ومن حقكم أن تعيدوني من حيث أتيت إن لم أحمل تصريحا»، وأبرز الوزير التصريح لرجل الأمن موجها رسالة بضرورة احترام الأنظمة والتقيد بها.
أكد وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اكتمال جميع الطرق في المشاعر المقدسة لتسهم في تسهيل وتأمين الانسيابية المرورية للحجاج في تنقلاتهم بما يمكنهم من أداء نسكهم بكل راحة واطمئنان.
وجاء هذا التأكيد ضمن جولة تفقدية للصريصري شملت الطريق الدائري في عرفات، طريق التاسع الواقع شمال عرفات، وبعض الطرق الطولية والعرضية والمواقف في عرفات ومزدلفة ومداخل مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
وتفقد وزير النقل أيضا، المشاريع الجديدة التي نفذتها الوزارة هذا العام، منها ازدواج طريق المغمس والمواقف الجديدة على مدخل عرفات من جهة الشرائع، المعابر المخصصة للمشاة، الحواجز الخرسانية التي نفذت على بعض الطرق وعلى حدود المشاعر المقدسة لمنع تسلل السيارات غير المرخص لها، والجسرين اللذين أعيد إنشاؤهما وتوسعتهما على وادي عرنة.
وشملت الجولة التفقدية مقر غرفة الطوارئ المساندة في عرفات، إذ اطلع الصريصري على استعدادات الفرقة من المعدات المتنوعة والفنيين للعمل قبل وأثناء وبعد موسم الحج لتقديم الخدمات المطلوبة منها.
رافق وزير النقل في الجولة وكيل الوزارة لشؤون النقل الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي، مدير عام إدارة الطرق والنقل في منطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني، وعدد من المسؤولين في الوزارة.
بواسطة : المدير
 1  0  1077
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-15-2010 11:01 مساءً ...... :
    السوال كيف حصلت على التصريح وكم الفتره الزمنيه التي احتجت لاستخرج التصريح؟


    8