• ×

02:28 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

وزير الثقافة والإعلام يتفقد مقر الوزارة في عرفات

استهل معاليه الجولة بزيارة لعربات النقل الخارجية واطلع على ماتحتويه من امكانات تقنية حديثة واستمع إلى شرح عنها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز :عبدالله البكري : 

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بجولة تفقدية اليوم لمقر الوزارة في مشعر عرفات تابع خلالها سير خطة الوزارة في نقل شعيرة الحج لهذا العام 1431 هـ وآليات تيسير مهام وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المسموعة والمقروءة والمرئية في تغطية أعمال الحج .
واستهل معاليه الجولة بزيارة لعربات النقل الخارجية واطلع على ماتحتويه من امكانات تقنية حديثة واستمع إلى شرح عنها .
بعد ذلك تفقد معاليه مقر وكالة الأنباء السعودية واطلع على النشاط الإخباري للوكالة وتجهيزاتها والتقنية الحديثة التى تستخدمها فى نقل هذا الحدث العالمي ووقائعه وحركة الحجيج في المشاعر .
عقب ذلك زار معاليه المركز الإعلامي الذي هيأته الوزارة لخدمة ضيوفها الإعلاميين من داخل المملكة وخارجها واطلع على ما يحويه من أجهزة حاسب آلي وفاكسات ومطبوعات ومنشورات إعلامية وتثقيفية وصور عن المملكة تحكي النهضة التي تعيشها في مختلف المجالات خاصة ما شهده الحرمان الشريفان من توسعات وتطوير في الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين في المشاعر المقدسة بمنى ومزدلف وعرفة .
ثم تفقد معالي وزير الثقافة والإعلام برج الوزارة وجال على الاستديوهات التلفازية والإذاعية والتقى الإعلاميين الذين يتولون نقل وقائع نفرة الحجيج من مشعر عرفات إلى مزدلفة حيا على الهواء مباشرة .
واثنى معاليه على الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الوزارة مؤكدا حرص وزارة الثقافة والاعلام على القيام بدورها في خدمة الحجيج ونقل اداء هذا النسك اعلاميا للعالم اجمع .
وابدى معاليه رضاه عن الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع وسائل الاعلام المشاركة في نقل شعائر الحج مؤكدا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات للاعلاميين المشاركين في تغطية هذه المناسبة وتمنى للجميع التوفيق فيما اوكل لهم من مهام .
رافق معاليه خلال الجولة المستشار المشرف العام على التلفزيون عبدالرحمن الهزاع والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين ووكيل الوزارة للشؤون الهندسية المهندس رياض نجم ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب .
بواسطة : المدير
 0  0  975
التعليقات ( 0 )