• ×

12:03 مساءً , الثلاثاء 24 مايو 2022

مرور الشرقية: "تطبيق نظام ساهر" بعد إجازة العيد

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بضرورة وضع لوحات إرشادية ترشد السائقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي العشيري: 
تستعد إدارة مرور المنطقة الشرقية لإطلاق نظام "ساهر" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك. وكشفت إدارة المرور أن الموعد الفعلي هو بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، نافية في الوقت نفسه "أي تاريخ حُدد من قبل في هذا الصدد". كما أشارت إلى أنه جرى تحديد السرعات في طرق المنطقة الشرقية.ومن ناحية أخرى وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بضرورة وضع لوحات إرشادية ترشد السائقين للسرعات المقررة داخل طرقات مدن المنطقة الشرقية، وكذلك الطرق السريعة قبل انطلاق نظام "ساهر"، كما شدّد سموه على ضرورة تغطية جميع الطرق الرئيسية بالكاميرات لضبط المخالفين وفرض النظام والتقليل من نسبة الحوادث المرورية التي تنتج غالباً من السرعة الزائدة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه ظهر اليوم مدير مرور المنطقة الشرقية العميد علي السويلم ومدير مشروع "ساهر"، اللذين قدما لسموه تقريراً عن استعدادات مرور المنطقة الشرقية لتطبيق النظام بالمنطقة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.
كما اطلع سموه على خطة إدارة المرور واستعداداتها لإجازة عيد الأضحى المبارك، ووجّه سموه بتكثيف الجهود للحد من المخالفات المرورية وكذلك الحوادث، وتقديم أفضل الخدمات للمقيمين وزائري المنطقة خلال الإجازة.حضر الاستقبال الأستاذ حسن بن علي الجاسر المدير العام لمكتب أمير المنطقة الشرقية.
بواسطة : المدير
 0  0  1257
التعليقات ( 0 )