• ×

12:41 مساءً , الثلاثاء 24 مايو 2022

المفتي العام يحث جنود الحرس الوطني البواسل على خدمة ضيوف الرحمن

سماحته خلال محاضرته التي ألقاها أمس أن على الجندي المسلم في هذه البلاد واجبا كبيرا في خدمة الحاج ومساعدته بتذليل كل الصعاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله السبيعي : 
قدم سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ نصائح وإرشادات لأكثر من أربعة الآف ضابط وجندي من منسوبي الحرس الوطني بلواء الخليفة عمر بن الخطاب بالشرائع بمكة المكرمة حول كيفية التعامل مع الحجاج وما ينبغي فعله لخدمتهم في هذه المشاعر المقدسة والأيام المباركة.
وأوضح سماحته خلال محاضرته التي ألقاها أمس أن على الجندي المسلم في هذه البلاد واجبا كبيرا في خدمة الحاج ومساعدته بتذليل كل الصعاب وإرشاده لأداء نسكه بكل يسر وسهولة وفق المنهج القويم الذي تسير عليه هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة التي تسهر في هذه الأيام وتواصل الليل بالنهار من أجل تهيئة الأجواء المباركة والمناسبة لضيوف الرحمن. وحث الجنود على استشعار عظمة المهمة الجليلة التي يشاركون فيها في خدمة ضيوف الرحمن والإخلاص في ذلك، مؤكدا على أن أجرهم في ذلك عظيم.
وسأل سماحته الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني لكل خير وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، داعيا الله أن يحفظ حجاج بيت الله الحرام وأن يعينهم على أداء نسكهم والعودة إلى بلادهم سالمين غانمين.
ويأتي لقاء سماحة المفتي العام بالجنود والضباط المشاركين بمهمة حج هذا العام 1431هـ من منسوبي الحرس الوطني ضمن البرنامج الإرشادي لجهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني.
وقد أجاب سماحته في نهاية اللقاء عن أسئلة واستفسارات الحضور.
بواسطة : المدير
 0  0  888
التعليقات ( 0 )