• ×

02:55 صباحًا , السبت 5 ديسمبر 2020

جماعة جازان للتصوير الضوئي تكشف عن مواقع سياحية جديدة في مرتفعات المنطقة

رحلة تصوير لجماعة جازان للتصوير الضوئي في منطقة وادي سيال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - موسى الكليبي نظمت جماعة (كلك ) للتصوير الضوئي بمنطقة جازان يوم الخميس الماضي "رحلة تصوير" إلى المرتفعات الشرقية لمنطقة جازان والوديان التابعة لها اذ تم التنسيق للرحلة عن طريق رئيس الجماعة الأستاذ مجدي مكين ونائبه الأستاذ معين الشريف .

وأوضح أمين جماعة جازان للتصوير الضوئي الأستاذ محمد الدويري أنه تم الانطلاق فجر يوم الخميس الى منطقة (وادي سيال - اللوي - مسلة- الجوة) الغنية بالمناظر الطبيعية لتصوير فن اللاند سكيب وتصوير الطيور نظراً لأن تلك المنطقة غنية بالطيور والأودية والأشجار والمرتفعات الجبلية.

وتأتي هذه الرحلة ضمن برنامج "رحلات التصوير" الذي تنظمه المجموعة بشكل دوري لعدد من المواقع السياحية والأثرية في المنطقة.

, وقال الفوتوغرافي فهد كاملي " منطقة وادي سيال واللوي وجبال مسلة والجوة" مواقع سياحية بكر أتمنى أن تستثمر بالشكل الصحيح الذي تستحقه هذه الامكان مشيراً الى أنه التقط صوراً رائعة للأودية والزهور والطيور والأشجار, كما أعرب الفوتوغرافي يحيى الخردلي عن تميز موقع بحيرة اللوي وإطلالته على جبال العاصم وعميش من جهة وعلى المناطق الزراعية والأودية من جهة أخرى مبيناً أنه تم الحصول على أفضل النتائج في هذه الرحلة خاصة تصوير الطيور النادرة والمهاجرة في بحيرات المنطقة.

حضر هذه الرحلة كوكبه لامعه في التصوير الضوئي مثل المصور عبد العزيز الشريف ومحمد الدويري وموسى الكليبي وفهد كاملي ويحيى الخردلي وبعض المهتمين بالتصوير الضوئي .


عدسة جازان نيوز ـ تصوير : موسى الكليبي
image

image

image

image

image
بواسطة : المدير
 5  1  3242
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-12-2010 10:22 مساءً صقر :
    اتمنا من الاخوة زيارة غابات نخلان وتصوير جنة الله في ارضه . فهي غابة اكثر من رائعة باشجارها وصخور جبل عكوة الشمالي الغريبة .
  • #2
    11-13-2010 02:23 صباحًا عاشق الطبيعة :
    ياسلام على الصور الرائعة واكثر من رائعة والله شي يهبل اتمنى ان ازور هذه المواقع والغابات والبحيرات الجميلة ارجوا ان تدلوني عليها ماشاء الله تبارك الله فيه مواقع بهذا الشكل في جازان واحنا ما ندري عنها الله يعطيكم العافية يا ابطال جازان اظهروا منطقتكم وجمالها للاخرين حتى يعرفوا ان جازان منطقة رائعة حقاً جهودكم
  • #3
    11-13-2010 05:58 مساءً بريطاني مسلم :
    المناظر جميلة وإلا صورها اجل والا نشر الخبر في غاية الجمال وجازان نيوز هي مكياج منطقة جازان التي تجملها بالاخبار الحلوة التي تظرنا بالشكل الصحيح في انظار الاخرين ياســـــــــــــلام عليك يـــاوادي سيـــال واللوي ومسله والجوة وادي الدحن وذهبان وخلب والخشل ما اجمل الرحلة مع الاصدقاء في ربيعك الجميــــــــــــــــــــــــل
  • #4
    11-14-2010 06:53 صباحًا ادريس الحساني :
    كفو يا أبن الكليبي (اخوك ادريس الحساني)
    • #4 - 1
      11-15-2010 01:47 مساءً ابو احمد :
      ما عليك زود اخي ادريس بارك الله فيك وكل عام وانت طيب
  • #5
    11-20-2010 03:53 صباحًا متضرر جدا جدا :
    يسلموا على الخبر الجميل جازان كلها مواقع سياحية لاكن وين المستثمرين ووين هيئة السياحة ووين الاعلام لاظهارهاشكرا جازان نيوز نقله جميله للمنطقة واتمنى المزيد