• ×

02:42 صباحًا , الأربعاء 29 يناير 2020

الفيصل: حادثة التسلل تمت السيطرة عليها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واس:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية إتمام السيطرة على حادثة التسلل إلى حدود المملكة من جانب المتمردين الحوثيين، معرباً سموه عن شكره لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون على وقفتهم القوية التي وقفوها مع المملكة.

وقال سموه في كلمته خلال الاجتماع الثاني لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لمناقشة رؤية دولة قطر لتفعيل دور مجلس التعاون في قطر أمس الثلاثاء (باسم خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية أتقدم بالشكر للقادة الكرام على الوقفة الأصيلة التي وقفوها مع المملكة وهذا دليل على ما يربط بين دولنا من وشائج وعلاقات.

وطمأن سموه دول المجلس بأن هذا الحادث المؤسف تمت السيطرة عليه وقال (هناك متسللون مسلحون دخلوا الأراضي السعودية وتم الانتهاء من التعامل معهم).

وأكد الأمير سعود الفيصل أن العلاقة ستبقى متميزة بين اليمن والمملكة العربية السعودية, مشيراً إلى أن أول من احتج على ما حدث هو الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.
بواسطة : المدير
 5  1  3120
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-11-2009 02:52 مساءً افديك ياجازان بروحي ودمي :
    اللهم أحفظ اسرانا اللهم احفظهم

    اللهم ردهم الينا سالمين غانمين

    والله ان العين لتدمع وان قلوبنا معهم

    والله أفديهم بروحي

    اللهم اشغل عنهم الحوثيين

    اللهم دمرهم

    اللهم ساعدنا ,اللهم ساعدنا

  • #2
    11-11-2009 06:02 مساءً بني مروان :
    قراءة ما بين السطور

    بات من الملاحظ في اليومين الماضيين تصريحات وزير الخارجية المجوسي الايراني \"من شهر متكي\" بما يدل على ضعفه و ركاكة أسلوبه ,فمرة نراة يتقمص شخصية وزير الخارجية اليمني ومرة يتقمص صورة الولي والوصي
    على هذه الزمرة الخائنة لوطنها المتشيعة الحوثية المرتزقة و آخيرا يتقمص دور البريء اللذي لا دخل له في الدعم الايراني للمرتزقة الوحوثية!!!!!
    يال العجب من هذا التخبط!!!!
    تذكرت مقولة دائما ما تصلح للمتخبطين الكاذبين وهي :\" حاص حيص حمر الوحش\"
    فعندما تهاجم الليوث مجموعة من حمر الوحش فتراها تستنفر بشكل عشوائي متخبط بعد أن كانت مجموعة واحدة فتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى.
    قال الله تعالى:
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ( كأنها حمر مستنفرة( ) فرت من قسورة)
    ( وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى)
    بالنسبة لك أيها المتكئ على الباطل أنت وخامنئك الخائن.........قد تزعزعت أركانكم وهزت صوركم ونكست وجوهكم و إنا بفضل الله ناصرون الله وهو ناصرنا عليكم.
    فقد حاولتم خداع الشعب اليمني بأننا من إعتدى على جيراننا باليمن وأنتم المعتدون الغادرون اللذين جاءوا و تحدثوا مع جندينا من حرس الحدود وقال لكم إرجعوا فقد دخلتم الحدود السعودية وصافحكم بيدة الطاهرة لتوديعكم ثم أدار بظهرة عنكم وما لبثتم حتى رميتموه برصاصكم الغادر في ظهره غيلة!!!! يال جبنكم وخداعكم!!!!أين الشرف والعزة في القتال؟؟؟؟ أين المروءة اللتي كانت فيكم وفي آبائكم ؟؟؟؟ نعم إني لأعلم اين ذهبت مروءتكم وشرفكم ورجولتكم فقد ذهبت بثمن بخس وبيع عرض وتشيع خبيث و خائن للدين الاسلامي. و بثثتم الصور و مقاطع الفيديو ولم تتركوا طريقا إلا وسلكتموه للتشويش وحاول الأخوان المتخبطون من صعيد مصر إضهار الفزعه لكم ولكن لم يضهر منهم إلا الفزع ونحن نعرفهم جيدا إنهم ليسوا ببعيدين عنكم وعن أفكاركم . ولكن هيهات لن تنطلي الاكاذيب والزيف المخادع فعقولنا ليست رخيصه وتباع بأبخس الاثمان وهو\" التشيع\" القائم على الزنا و تحليل المحرمات و الاخماس وتأكلون اموال الضعفاء بالباطل واللواط!!!!! .فقد بتم عراة بالفضاء ولا شيئ يستركم.عليكم اللعن من الله والملائكة والناس اجمعين.
    لن تنطلي علينا أكاذيبكم بالمناشدة والاستسلام و إن هذا الاستسلام إنما هو لتجميع الصفوف ولم الشمل ومعرفة الخطأ اللذي وقعتم فيه.
    إذا أردت سلاما حقيقا أنت و عصابتك فإذهب أنت و عصابتك و إخوتك لتسليم نفسك والرزامي أيضا فبذلك نعرف حسن النوايا و أما غير ذلك فلا.

    والله إنا نعرف اساليبهم وخططهم وإنهم كلما إشتد عليهم الخناق رفعوا رايه الاستسلام و إذا قبلنا بالاستسلام عادوا كما كانوا.

    يتبع....


  • #3
    11-12-2009 03:13 صباحًا التميمي :
    الله يحفظ اديارنا
  • #4
    11-12-2009 06:31 صباحًا abdullah :
    ياصاحب السمو الملكي:

    آن الأوان لإدخال اليمن في مجلس التعاون الخليجي.

    لا بد من تنمية هذا البلد والله رزقنا ورزق دول مجلس التعاون خيرا وفيرا.

    وهم أقرب إلى قلوبنا من غيرهم.

    فآن الأوان لتنمية كبرى في ذلك البلد، وحتى يرى أذناب المجوس أننا أهل السنة لن نتخلى عن إخواننا.

    دمتم بخير.
    • #4 - 1
      11-12-2009 11:46 صباحًا العملاق :
      في احد الردود بعض الحوثيين يطالبون بالانظمام لمجلس الخليج ونحنا ابنا الخليج نقول ياحوثي مصيرك القتل وزباله بعد مامتدة يدك الاثمه لقتل جنودنا افراد سلاح الحدود
  • #5
    11-12-2009 01:45 مساءً مــــــــــــــــــلازم مظلي :
    يا سعــــــــــود الفيصل يكفي انك ابن الملك فيصل

    والشعب اليمني يبقى اخوان لنا وخصوصا السنة اما الخونة اذناب ايران الحوثيين فمصيرهم كما قال سمو الامير خالد بن سلطان من تعدى على شبر من ارضنا فسوف يدمر



    عاش الوطن عاشت مملكة الإنسانية
    عاشت المملكة العربية السعودية


    بصراحه كم اعجبني وشدني التلاحم الكبير من ابناء الوطن وهذا شيء ليس بمستغرب على ابناء المملكة فهم اهل التوحيد واصل النخوة والكرم والمرؤة



    كلنـــــــــا فداء للوطن وعاش صقر العروبة ابو متعب
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 صباحًا الأربعاء 29 يناير 2020.