• ×

12:13 مساءً , السبت 3 ديسمبر 2022

مستشفى صبيا والعمل الجبار

والد مريضة أجريت لهاعملية بالمستشفى:حضرت بإبنتي إلى مستشفى صبيا العام لتكون العملية على يد الطبيب عواجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله مشهور 

ماأسعد أهالي صبيا بهذا الصرح الطبي الشامخ الذي يسابق العصر بانجازاته الطبية الرائعة والعمل الطبي القوي وفعلأ ينطبق المثل القائل
اعطني ربان ماهر تبحر السفينة بأمان وهذا ماينطبق على مستشفى صبيا العام بوجود ذلك الشخص العملي الذي يعمل ليل نهارإنه مدير المستشفى الدكتور/أحمد جعبور الحازمي الذي وضع بروتوكول رائع وعمل تنظيمأ جعل العمل يسير بسلاسة بعيداعن التعقيدات واللخبطة والكل يعمل في منظومة واحدة هدفها النجاح ولاغيره لدرجة أنك عندما تسأل أي شخص فإنك تجد المساعدة الكاملة وفي الحقيقة أن مستشفى صبيا يظاهي المستشفيات الكبيرة والفعالة ومتوفر به كافة العيادات ولاينقصه سوى عيادة المخ والأعصاب وكادره الطبي على مستوى راقي يتزعمه ربيعة جازان الدكتور عواجي النعمي الذي جعل الأخلاق والتعامل المحترم أساس عمله وهذا ماجعل كبار السن من الرجال والنساء يلهجون بالدعاء له وقد أكد بعض المراجعين لعيادته يتكاثرون ولانبخص الطاقم الطبي الكامل في هذا الصرح حقهم فهم يبذلون الكثير من الجهد والوقت والعمل وهم بابتسامتهم الدائمة في وجه كل مريض يبعث الطمأنينة في نفس المريض
'والد المريضة السيد/عبدالله محمد التي أحرت عملية وقد جاءت من مسافة تصل لأكثر من 130كيلو يقول حضرت بإبنتي إلى مستشفى صبيا العام لتكون العملية على يد الطبيب عواجي النعمي أوكمايصفه بربيعة جازان الذي جعل جراحة هذا المستشفى من أبرز الجراحات على مستوى المنطقة
'أحد المرضى الذي أشاد بهذا المستسنفى من خلال مراجعته لإحدى العيادات أكد أن الأطباء هنا على قدر عالي من الكفاءة والقدرة حتى العناية المركزة للكبار والخدج خدماتها بشكل عالي وفائق وعناية كبيرة جدأجدأ
'ولقد أعجبني ذلك الإهتمام من مدير المستشفى الذي يتواجد حتى يومي الخميس والجمعة ليتابع بنفسه العمل وأكثر ماشدنا موظف التنويم الذي يعطي كبار السن أولوية كبرى فقد جاءه أحد المراجعين من كبار السن ولايوجد معه أحد فما كان من هذا الموظف فو كاونتر التنويم إلا أن خرج من مكتبه وأجلسه على كرسي وأنهى له إجراءاته بسرعة
إن مايقدم من أعمال وخدمات في مستشفى صبيا يجب أن يدرس في باقي المستشفيات

-




7
بواسطة : المدير
 5  0  5280
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-09-2010 10:32 صباحًا الوابلي :
    الصحه بالجميع
  • #2
    11-09-2010 01:43 مساءً ابوفهد :
    بارك الله فيهم وسدد خطاهم وجعل عملهم في موازين حسناتهم
  • #3
    11-09-2010 08:38 مساءً البرنس :
    نعم مدير المستشفى يعمل ليل نهار حتى انه منع المراجعين من ايقاف سياراتهم داخل مواقف المستشفى ليتسردح ويتمردح هو وجماعته في باقي المواقف ولم يعلم بأت هذه المواقف للمراجعين واللي يبغى يتأكد يمر ايام العمل بعد الساعة التاسعة ليرى المسخرة بأم عينها مواقف مالية المستشفى ولكنها خالية من السيارات وما درى ان هذه المواقف عملت من أجل المواطن من عند آل سعود ليس من عند ابوه
  • #4
    11-09-2010 10:16 مساءً مهاجر :
    مع احترامي للكاتب فهي وجهة نظره وله الحق في قولها

    الكاتب صور لنا مصتشفى صبيا وكأنه مستشفى الأمير سلطان او مجمع الملك فهد الطبي ، ما كأنه مستشفى الفوضى العام

    اوافقك بان الأطباء السعوديين وعلى رأسهم الجراح الماهر الخلوق عواجي النعمي كلهم طيبين بإستثناء اثنين حرام فيهم لقب طبيب
    وعلى فكره الاطباء السعوديين كل واحد مسؤول عن نفسه لا يرجعون للمدير الطبي ، ما ادري هم تبع مين

    اما التعامل المحترم الراقي من الموظفين للمراجعين فهذي وحدها تحتاج الى 100 شاهد عدل وأيمان مغلظه بالله العظيم ان موظفي صبيا راقين في تعاملهم . لأني اتعامل معاهم من 5 سنوات وما اريت اللي انت تراه .

    ما فائدة حضور احمد جعبور للمستشفى صباح مساء والخدمات مثل ما هي ؟؟؟؟

    مستشفى صبيا كصرح طبي بهذا الحجم حرام يا ناس يضيعه مدير ما اقول في حقه الشخصي شيء فهو صيدلي طيب وخلوق لكنه لا يملك خبره اداريه ولا يجيد تطويع الموظفين لخدمة المرضى بحكم طيبته الزايده ولا بمقدوره وضع خطط وبروتكولات يسير العمل بها بالمستوى المطلوب ، وله سنه كامله يلف ويفحط في مكانه ما قدر يطبق بروتوكول الطوارئ ولا العناية المركزه ولا احد سامع كلامه ولا متجاوب معاه

    يا عمي لا تفتح لنا سيرة صبيا فلو دخلنا في دوامة مستشفى صبيا ما احنا مخلصين لو كتبنا من هنا الى الصبح

    خلي الدرعا ترعى مع احمد جعبور ........ ويا بلادي واصلي واحنا معاكي
  • #5
    11-10-2010 03:37 مساءً صقر :
    للكاتب الحق ان يكتب لكن كتاباته تعبر عن رايه فقط .

    في احدى المرات اخذت الموعد وقيل لنا انه في الظهر وفعلا هو مكتوب في ورقة امراجعه وعندما حظرت بعد الظهر قيل لي بان الموعد هو الصباح . قلنا ياجماعه مكتوب بعد الظهر . ذهبنا الى العيادة وجدنا ثلاث من الاخوات ولكن بدون فائده . قلنا طيب موعد جديد قال خذ هذي المره فتحت عيني وركزت ان احظر صباحا وصلت في الحادية عشر صباحا فقيل لي ان العياده بعد الظهر ؟؟؟؟؟؟؟ المشكل انا اعمل في جازان واخي يدرس في الثانوية في صبيا يعني حرمان المراجعين المترددين على مكتبي وايضا حرمان اخي من المدرسة . لم تنتهي القظيه هنا بل اخذنا رقم وانظر ماذا قال موظف الاستقبال( يالي تقول احسن موظفين موظفين مستشفى صبيا) من حسن حظك انه اخر رقم يعني لو تاخرة بيباي , انتظرة الى الساعه ثلاثة لاني لم اسمع مناداة لاي رقم , تعرف ليش لان كان هناك ارقام مكرره اي 12 انثنين وهكذا سالت من لديه رقم 18 فاجابني شخص بان هذا الرقم لديه . . المختبر مايقبل تحاليل الى قبل 12 بعد ذلك محرم طيب الي شغله في جيزان أو ابو عريش يعني يجي بدري يعني ترك مكتبه واخر مراجعين واظف سيارات لاشارة صبيا الي ينسدلك مدخل المستشفى والشاره حمرى .يااخي مره ادوني عينة تحليل لشخص اخر والمغفل موظف المختبر اقل موهي قال لال هي بس فيه اختلاف في الرقم الاخير عرفت انه من جنبها ومن حسن الحظ اني اعرف حالت اخي . فاي مسابقة زمن واي تنظيم .اظم صوتي لصوت اخي المهاجر خلي الدرعا ترعى مع احمد جعبور ........ ويا بلادي واصلي واحنا معاكي

    [مهاجر]