• ×

09:38 مساءً , السبت 18 يناير 2020

وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة إسعاف لمختلف مناطق المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - واس :: أمنت وزارة الصحة مؤخرا ( 300 ) سيارة إسعاف متوسطة التجهيز لمختلف مناطق المملكة من خلال منافسة عامة بلغت قيمتها ( 60.574.500 ) ريال وذلك رغبة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمستفيدين من خدمات الوزارة.
ووجه معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بدعم منطقة جازان بمجموعة من سيارات الإسعاف لدعم الخدمات الصحية المقدمة فيها.
كما وجه معاليه بدعم مناطق الحج في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة بسيارات إسعاف جديدة ضمن الدفعة الأولى وذلك لدعم الخدمات الصحية والمساهمة في تقديم خدمات اسعافية للمستشفيات والمراكز الصحية.
وأوضحت وزارة الصحة أنه وفق تعليمات معالي وزير الصحة تم تأمين سيارات الإسعاف من خلال الاسترشاد بالمعايير والمواصفات العالمية واختيار أفضلها من خلال مواصفات ومعايير تم وضعها من قبل لجنة مشتركة من ذوى الاختصاص ممثلين من مستشفى الحرس الوطني ومستشفى الملك فيصل التخصصي والمستشفى الجامعي ومدينة الملك فهد الطبية وأعضاء متخصصين من وزارة الصحة برئاسة مستشار معالي الوزير.
الجدير بالذكر أن سيارات الإسعاف (300) من نوع GMC سيتم توزيعها على المستفيدين في المناطق من قبل لجنة مشكلة لذلك من خلال آلية حسب الأولوية والحاجة .
بواسطة : المدير
 0  0  918
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً السبت 18 يناير 2020.