• ×

03:29 مساءً , السبت 18 يناير 2020

موجة عضب عارمة ببني مالك نتيجة ازعاج المسيرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز ( محافظة الداير ) أسعد المالكي : سادت موجة غضب عارمة أوساط سكان وأهالي محافظة الداير بني مالك بسبب الإزعاج الكبير الذي خلفته المسيرات والطوابير لعدد كبير من السيارات التي إجتمعت مساء أمس \" الأربعاء \" والذي يعتبر اليوم الوطني لــ الملكة العربية السعودية . والغريب في الأمر أن هذه الطوابير كانت تتفنن في ممارسة الإزعاج وأستخدم الأبواق والصياح على مرأى من الدوريات الأمنية في سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الصعيد الأمني .

الأمر الذي أثار حفيظة سكان وأهالي المحافظة الذين خرجوا من بيوتهم رغبة منهم في التواصل مع أهلهم و زيارة أصدقائهم في مثل هذه الأيام السعيدة من السنة . ولكنهم تفاجؤا بوجود كم هائل من المركبات والسيارات تجوب شوارع المحافظة بطريقة جماعية مسببة الكثير من لإزعاج والضوضاء ولا تجد من يحاول السيطرة عليها والقضاء على هذه العادة السيئة التي بدأت مؤخراً في الظهور في محافظة الداير . وما زاد الأمر سوءاً هو أن الدوريات الأمنية كانت متواجدة بكثرة في شوارع المحافظة ولكنها فشلت في السيطرة عليهم .

الجدير بالذكر أن هذه العادة السلبية في التعبير عن الفرحة باليوم الوطني هي إمتداد لما يحدث في شوارع مدن المملكة المختلفة وهي ما تسمى في أوساط الشباب بــ \" الهجولة \" ولكنها في المدن الكبيرة تجد العقوبات اللازمة والإستعداد الأمني الجيد
بواسطة : المدير
 1  0  944
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-24-2009 07:36 صباحًا سعود المالكي :
    عذراً ايها الوطن تصرفات لاتدل على الوطنيه والأنتماء وانما طاقات شبابيه غير مدروسه خرجت لتحتفل ولكن بطريقه عشوائيه شوهت يوم الوطن!!

    الوطنيه ليست بأزعاج الناس ولابصبغ الوجوه وانما هي موجوده في دواخلنا ماذا كنا وماذا اصبحنا اليوم؟

    الوطنيه ان نراجع حساباتنا ونسأل أنفسنا ماذا قدمنا للوطن!!

    للاسف مثل هذه الظاهره موجوده في كل مدن المملكه ولكن الجهات الامنيه تستعد لها وتقوم بتنظيمها ....

    ولكن للاسف ان شرطة الداير وقوات الامن من حرس حدود ومجاهدين وغيرهم لم يكونوا مستعدين الأستعداد الفعلي لتنظيم مثل هذه الأحتفلات ولكن العتب على رؤساء الدوائر الحكوميه قائد حرس الحدود بالمنطقه مدير مركز الشرطه رئيس فرق المجاهدين -محافظ المنطقه-مشائخ المنطقه..الخ

    من باب أولى أن يتم التنسيق والأستعداد المسبق لمثل هذا اليوم!!!

    كل عام والوطن بخير
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً السبت 18 يناير 2020.