• ×

10:20 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

حراس الأمن يطالبون بحمل الأسلحة أثناء العمل في المراكز التجارية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز كشف أحد حراس الأمن في احد المراكز التجارية التابع لإحدى شركات الحراسات الأمنية بجازان بعدم حملهم السلاح وعدم صرف الشركات أسلحة أثناء حراستهم، مشيراً الى أنه لم يتم عقد دورات تدريبيه للدفاع عن النفس وكيفية التعامل مع الحوادث.

وكشفت قضية مركز الصالح التجاري التي وقعت ليلة العيد ضعف إمكانيات الدفاع أثناء حدوث الجرائم.

وقال للرياض حارس الأمن (م. ع) أحد حراس الأمن في أحد المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة أنهم يفتقرون للأسلحة وطرق التعامل مع الجرائم وقت حدوثها كما بين أن رواتبهم الضئيلة لا تهيئهم لمجابهة الحوادث على الوجه المطلوب أثناء حدوثها. وشدد مدير الأمن والسلامة في احد المراكز التجارية موسى قحل بضرورة وجود متطلبات في حراس الأمن لأداء عملهم على أكمل وجه من حيث التعامل الراقي مع الزوار وكيفية التصرف السليم أثناء الحوادث الطارئة والجرائم وبين أنه لابد من اختيار المؤهلين والأكفاء وأصحاب البنية الجيدة وتوفر التدريب المناسب لهم على الأمن والسلامة للتعامل مع الأحداث التي تواجههم مبيناً أنه قد تم خلال الفترة السابقة عقد دورات تدريبية على الأمن والسلامة لكيفية التعامل مع الأحداث الطارئة التي تواجههم.
بواسطة : المدير
 3  0  1149
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-18-2010 10:23 مساءً جندي الوطن :
    قال للرياض حارس الأمن (م. ع) أحد حراس الأمن في أحد المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة أنهم يفتقرون للأسلحة وطرق التعامل مع الجرائم وقت حدوثها كما بين أن رواتبهم الضئيلة لا تهيئهم لمجابهة الحوادث على الوجه المطلوب أثناء حدوثها.

    *******************************
    دورة في معهد الامن العام

    ورفع رواتبهم وبدل خطر
    *******************************
  • #2
    09-19-2010 01:42 صباحًا كلمة حق :
    ماشاء الله الاخ يبي سلاح ويبي يقاتل المتنزهين هذا والراتب 1200 فكييف لو اعطي راتب كامل الله يستر
  • #3
    09-19-2010 05:17 صباحًا Bdon-Asm :
    هذآ حالنا بكل المناطق مو بس جازان ..!