• ×

09:01 صباحًا , السبت 22 يناير 2022

سلبوا مجوهراتها وجوالها و1000 ريال ثم ألقوا بها في العراء

3 ذئاب بشرية يخطفون سيدة من الشارع ويتبادلون اغتصابها في الصحراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(جازان نيوز )- متابعات -(يحي عطاف) 
أقدم 3 شبان، تتراوح أعمارهم بين 20 و26 عاماً، على خطف امرأة متزوجة واغتصابها بالتناوب، ثم سلبوا مجوهراتها وجوالها وألقوها في الصحراء.
وخطف الشبان الثلاثة السيدة، وهي في العقد الرابع من العمر، بعد صلاة عصر رابع أيام العيد، عندما كانت في طريقها إلى مشغل نسائي؛ حيث قاموا بحملها إلى سيارتهم والتوجه بها إلى منطقة صحراوية جنوب محافظة الخرج القريبة من الرياض.
وعلى الرغم من مقاومة المرأة وتوسلاتها لم يتورع الشبان الثلاثة، وقاموا باغتصابها، ثم سلبوا مجوهراتها وجوالها وألف ريال، قبل أن يلقوا بها في الصحراء.
وقامت السيدة بالسير في الصحراء حتى رأت مواطناً صاحب إبل فاستنجدت به وأبلغته بالحادثة؛ فمرر بلاغاً إلى رجال الأمن؛ فقاموا على الفور بالتوجُّه إلى الموقع بمساندة من دورية للهيئة.
وبعد أخذ مواصفات الجناة وسيارتهم من المجني عليها تم نشر فرق أمنية في مواقع عدة بالقرب من المنطقة الصحراوية والطرق الموصلة إلى المحافظة، وضبط الجناة، وأُحيلوا إلى شرطة المنطقة، التي بدأت التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى العدالة.
بواسطة : المدير
 2  0  917
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-17-2010 07:51 مساءً الصقر :
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل - حسبي الله عليهم ونعم الوكيل - حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
  • #2
    09-20-2010 05:27 صباحًا احمدكريري :
    حسبنا الله ونعم الوكيل الى متى ونحن نسمع هذه القصص
    الايخافون من الله وغضبه وسخطه وعقابه لاحول ولاقوة الابالله
    ما ذنب المرأة المسكينة التي أخططفت وأغتصبت بغير حق الله يكون في عونهاويلهمها الصبر وأماهم فيجب عليهم اللعنة الى يوم الدين
    وسوف يلقون حسابهم جزاءًً وردعاًلأمثالهم


    [5]