• ×

10:02 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

القاهرة : إطلاق سراح الشاب السعودي المتهم بالزواج من قاصر بكفالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز-متابعات 

أعلن رئيس قسم شؤون السعوديين بالقاهرة الأستاذ إبراهيم الحميد في تصريح ل"الرياض" أمس أن النائب العام المصري أصدر قرارا بالإفراج عن المواطن السعودي (ح-ع ) المتهم بالاستغلال الجنسي للصغار على خلفية زواجه من قاصر، وذلك بكفالة 5 آلاف جنيه مصري لحين إنهاء القضية.

وكان صاحب السمو الأمير خالد بن سعود وكيل وزارة الداخلية تابع شخصيا قضية سجن المواطن المذكور وأبدى اهتمامه الكبير حتى صدور قرار النائب العام المصري بالإفراج عنه كما تابع سفير المملكة في القاهرة الاستاذ هشام ناظر قضية المواطن التي تكللت بالإفراج عنه بكفالة دفعتها السفارة السعودية في القاهرة . وكانت السفارة دفعت 5 آلاف جنيه للإفراج عن والدته قبل أسابيع .

وكان المواطن المذكور (30 عاما) جاء للقاهرة وإخوته الصغار بصحبة والدته لتزويجه من مصر وتم دفع المهر (20 ألف جنيه) لكن والد الزوجة بدأ بالمماطلة ما دعاها لتقديم شكوى للجهات المصرية التي تفاجأت بتزويجه من قاصر فيما كان والدها يدعي أنها تجاوزت سن القصور . وأمرت النيابة بسجن الابن ووالدته ووالد الزوجة والمحامي الوسيط الذي تبحث عنه الشرطة بعد اختفائه. وبذلت السفارة جهوداً للإفراج عن والدة المواطن وأسكنتها وأبناءها على نفقة السفارة .
بواسطة : المدير
 1  0  933
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-17-2010 11:56 صباحًا أبو غيوض :
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    عدموا بنات نجد والحجاز والشماليه والشرقيه والجنوب ما لقيت الا بمصر تستاهل ماجاك