• ×

02:05 صباحًا , السبت 25 يناير 2020

وسام الملك عبدالعزيز لشهيد الواجب الشويش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات :
أقامت قبيلة العكاس أول من أمس حفل تكريم لأسرة شهيد الواجب عامر أحمد الشويش العكاسي العسيري الذي استشهد في المواجهة الأخيرة مع الفئة الضالة التي وقعت في نقطة أمن الحمراء في الدرب.
وحضر الحفل عدد من أعيان وأهالي قبائل بني مغيد وبني نمار يتقدمهم شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار علي بن سعد بن مفرح وعدد من قبائل علكم يتقدمهم شيخ شمل علكم عبدالله بن حامد.
وتخلل الحفل الذي أقيم بقاعة الثريا للاحتفالات في طريق آل يوسف بمساهمة مجانية وتفاعلاً مع الحدث من مالكها العميد متقاعد سعيد بن محمد بن يحيى آل مداوي عدد من القصائد الشعرية والكلمات ثم ألقيت كلمة المكرمين ألقاها فيصل يحيى الشويش قدم فيها شكر وتقدير أسرة آل الشويش على هذه الحفاوة والتكريم غير المستغربين على قبيلة العكاس وأهالي منطقة عسير عامة وألقى الشيخ علي بن سعد بن مفرح شكر فيها كل من أسهم في هذا التكريم غير المستغرب على أهالي المنطقة والذين دأبوا على التلاحم والتكاتف فيما بينهم.
من جهته قدم نائب قبيلة العكاس يحيى محمد عامر الشويش شكره للقيادة الرشيدة على ما حضيت به أسرة شهيد الواجب من دعم ورعاية والذي كان له بالغ الأثر الكبير في تخفيف مصابهم ،كما قدم شكره لمساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على اهتمامه ومتابعته لأسرة الشهيد. كما أثنى على ما قامت به قبيلة العكاس من تكريم لأسرة الشهيد عامر الشويش والذي يعبر عن روح الترابط والتآخي والمحبة ، مشيراً إلى أنه غير مستغرب منهم فهم أهل للجود والكرم.
من جهة أخرى تسلمت أسرة الشهيد الشويش شهادة ووسام الملك عبدالعزيز الدرجة الثالثة وذلك تكريما ملكيا لشهيد الواجب عامر الشويش. وعبر والد الشهيد الشويش عن اعتزازه وسعادته بمنحهم نوط الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة مقدماً شكره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو النائب الثاني على وقفاتهم المشرفة.
بواسطة : المدير
 0  0  1999
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 صباحًا السبت 25 يناير 2020.