• ×

10:23 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

التربية توجه المدارس بالاحتفال باليوم الوطني 24 شوال

شعـــار المناسبـــة (أنـــا وطنـــي)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(جازان نيوز - متابعات -عبد الله السبيعي) 

شددت وزارة التربية والتعليم خلال تعميم أرسلته إلى جميع الإدارات التعليمية في المملكة على ضرورة التقيد بآليات الاحتفاء بالذكرى الثمانين لليوم الوطني تحت شعار "أنا وطني" والذي يصادف الأول من الميزان، الخميس 14 شوال الجاري.
وذكر التعميم أنه نظرا لأن موعد المناسبة يصادف الإجازة الرسمية للمدارس، فقد تقرر الاحتفال خلال الأسبوع الثاني من بداية الدراسة يوم الأحد الموافق 24 شوال الجاري. وأكدت الوزارة على جميع إداراتها بتذكير الطلاب بالموعد الحقيقي للمناسبة، إضافة إلى تخصيص الحصص الثلاث الأول للحديث عن المناسبة، وإبراز ما قام به الملك الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود من جهود لإرساء قواعد المملكة المتينة، إضافة إلى تفعيل دور الإذاعة المدرسية بما يخدم المناسبة وإعداد النشرات والرسومات الفنية والأبحاث الطلابية التي تخدم المناسبة.
من جانبه، أوضح مدير عام التربية والتعليم بمحافظة القنفذة محمد بن إبراهيم الزاحمي أن الإدارة خاطبت المدارس عن طريق النظام الإلكتروني وحثتها على ضرورة الاستعداد والتفعيل، وإرسال بعض المنشورات للمشاركة في مسابقة قسم النشاط، إضافة إلى عمل لوحات يوضع عليها شعار المناسبة (أنا وطني).

بواسطة : المدير
 0  0  954
التعليقات ( 0 )