• ×

08:18 صباحًا , الثلاثاء 17 مايو 2022

جنود أمريكيين قتلوا مدنيين للترفيه وجمعوا أصابعهم للذكرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ أربيان بيزنس ـ حازم حسن  كشفت الغارديان عن محاكمة جنود أمريكيين يقتلون المدنيين الأفغان والعراقيين للترفيه ويجمعون أصابعهم للذكرى!

يواجه فريق مكون من عدد من الجنود الأمريكيين تهما بتشكيل فريق سري للقتل قام بقتل مدنيين أفغان وجمع أصبع الضحايا كغنائم حرب بعد زرع أسلحة بجانب جثث الضحايا للزعم أنهم من "الإرهابيين".


ويواجه التهم حاليا كل من الجندي مايكل واجنون وجيرمي مرلوك وآدام وينفيلد، وهم أربعة من فرقة ستاريكر من أصل 12 جنديا ارتكبوا جرائم قتل للمدنيين الأفغان.


قام افريق السري بقصف المدنيين وإطلاق النار عليهم عشوائيا وجمع أصابعهم للذكرى! وقام أعضاء في عصابة الجنود السرية بسرقة حشيش وتدخينه بعد سرقته وقتل أحد أفراد الشرطة الأفغانية عندما حاول التلبيغ عنهم في مدينة قندهار.

واعترف المتهمون بأن العصابة السرية تشكلت بعد وصول الرقيب كالفن جيبس الذي تباهى بجرائم عديدة أفلت منها في العراق عندما كان يرمي القنابل على المدنيين متأثرا بفيلم بلاتون، وكان يزهو بأنه قتلهم دون رقيب ولا محاسب وأفلت بالعديد من عمليات القتل في بغداد.
بواسطة : المدير
 1  0  1099
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-10-2010 05:25 مساءً ابو راشد :
    لا لا الأمريكين لايفعلون ما اصدق احنا بس ارهابين وهم طاهرين معقول الأسياد يسون كذا مو معقول .
    ياهو هذا فيض من غيض هناك انتهاك محارم وابشع انواع القتل والتعذيب تمارس ضد اخواننا المسلمات ونحن جالسين نتفرج وساكتين ؟ لاحول ولا قوة الا بالله