• ×

01:51 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

الاقبال يزداد على حلاوة العيد والأسعار حسب الجودة والنوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ عبد الله مشهور ــ الطوال اكتظت محلات بيع الحلوى هذه الأيام وخاصة اليوم الأخير من رمضان وبشكل كبير جداً لجلب حلوى العيد وتقديمها للمعيدين والأطفال .
وتختلف الحلوى من حيث الجودة فمنها مايباع بالكيلو وأسعاره من 10إلى 80 ، ومنها مايباع بالعلبة أوالكرتون وأسعارها تختلف أيضا حسب الجودة .
وفي هذا الشأن يؤكد صاحب محلات بيع الحلوى الهندي إسماعيل أحمد وبشير أحمد واللذان لهما 16 عاما في السعودية وفي هذا المكان .

image

وقد اتصفا بالأمانة والصدق والدليل مواقفهما مع الكثير من الزبائن وإعادتهما لمبالغ نقدية فقدت أوسقطت من
الزبائن ، يقول بشير : عندما تسقط الفلوس احتفظ بها حتى يعود صاحبها سائلاً عن مبلغ مالي سقط منه لايدري أين هو ؟
فأقول له كم هو ؟ وعندما يخبرني به أعطيه إياه . فيقوم الشخص بمكافأتي . وموقف آخر آخر عندما نسي زبون جواله واتصل على رقمه فأخبرته أنه موجود .
وأكد أن الإقبال يزداد على شراء الحلوى وجلب الأنواع الجيدة التي يكون سعرها مرتفعأ وأكثر الأنواع طلبأ هي ذات الشكولاته والبندق وأبو بقرة والكاكاو .

image

ومن المواقف الطريفة أن أحد الزبائن عندما جاء للشراء ومن باب المزاح سأل عن أجود الأنواع وقال هل أذوقه فقلنا له لامانع واخذ حبة وعندما هم بتذوقها صحنا عليه بأعلى صوتنا ألست صائماً فقال نعم وتوقف عن أكلها .
أما المواطن / حسن طيب فيقول إن حلوى العيد شئٌ أساسي وضروري وخاصة للأطفال الصغار الذين يفرحون بها ويؤكد أبو اياد أن الحلوى تختلف حسب نوعيتها وجودتها والغالي مطلوب والكل يتمناه وهي فرحة للعيد بكل المقاييس وكما يقولون الغالي سعره فيه .

بواسطة : المدير
 0  0  1281
التعليقات ( 0 )